كهربا يقود هجوم الأهلي المتوقع أمام زد الليلة فى بطولة الدوري

تُقام مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي وزد في تمام الساعة السابعة مساءًا بتوقيت القاهرة ضمن مباريات بطولة الدوري المصري الممتاز.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وزد في بطولة الدوري المصري الممتاز

تحيا مصر، وتُبث المباراة بين فريقي الأهلي وزد على قناة اون تايم سبورتس 1 المتخصصة بنقل مسابقة بطولة الدوري المصري الممتاز.

التشكيل المتوقع للأهلي في مواجهة زد بالدوري

في حراسة المرمي: مصطفى شوبير.

في خط الدفاع: كريم الدبيس، رامي ربيعة، محمد عبد المنعم، عمر كمال.

في خط الوسط: مروان عطية، أحمد نبيل كوكا، عمرو السولية.

في خط الهجوم: رضا سليم، موديست، كريم فؤاد.

قائمة الأهلي لمواجهة زد

حراسة المرمى: مصطفى شوبير – محمود الزنفلي- مصطفي مخلوف.

في خط الدفاع: رامي ربيعة – محمد عبد المنعم- خالد عبد الفتاح – محمود متولي- أكرم توفيق- كريم الدبيس- عمر كمال.

في خط الوسط: مروان عطية – أحمد نبيل “كوكا” – محمد مجدي “أفشة” – عمرو السولية- أحمد عبد القادر – طاهرمحمد طاهر- كريم فؤاد – رضا سليم.

في خط الهجوم: أنتوني موديست – محمود عبد المنعم “كهربا” – وسام أبو علي.

أزمات عديدة تضرب صفوف الأهلي

وقد ظهرت العديد من الأزمات التي تواجه السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، قبل مواجهة فريق زد في الدوري الممتاز، خاصة بعد التعادل المخيب لآمال جماهير الأهلي أمام إنبي.

وتأتي الأزمة الأولى وهي تراجع مستوى الفريق بشكل كبير وبالأخص خط الدفاع،  والذي أدى إلى استقبال أهداف كثيرة في مرمى مصطفى شوبير وفقدان العديد من النقاط في مسابقة الدوري الممتاز، بعد أربعة أهداف أمام البنك الأهلي وهدفين ضد إنبي.

ويستمر مسلسل إهدار الفرص السهلة داخل جدران القلعة الحمراء، ويعتبر هذا الأزمة الثانية، حيث كان الأهلي قريبا من تحقيق الفوز بفارق أهداف كثيرة ضد إنبي، لكن إهدار الفرص والأهداف السهلة باتت أزمة كبيرة داخل صفوف الفريق الأحمر.

وولدت الأزمة الثالثة مساء أمس عقب التعادل أمام إنبي، والتي فجرها السويسري مارسيل كولر خلال المؤتمر الصحفي، بأن هناك لاعبين يفكرون في أنفسهم فقط دون مصلحة الفريق بشكل عام، مما يمثل خطر كبير على صفوف الفريق، مما أدى إلى غضب لاعبين كثيرين قبل المواجهات الحاسمة المقبلة سواء المحلية أو القارية.