كنت خايفة من والدي في نعمة الأفوكاتو وليلى من أنجح الفنانات.. أبرز تصريحات ملك زاهر

فجرت الفنانة الشابة ملك أحمد زاهر، عدة تصريحات خلال مداخلة هاتفية في برنامج “تفاصيل”، للإعلامية نهال طايل، والذي يعرض عبر فضائية “صدى البلد 2.

ملك زاهر تتحدث عن العمل مع والدها

وقالت ملك زاهر  في تصريحات يرصدها تحيا مصر أن التمثيل أمام والدها ليس صعبا بالعكس فهو فنان مريح لمن حوله في اللوكيشن ويحب أن يساعد من حوله ويعطي خبرتة للجميع. 

ملك زاهر 

وتابعت ملك أحمد زاهر، التمثيل مريح جدا مع والدي ومش صعب خالص، لأنه بيساعد كل الناس ويدي للي حواليه من خبرته.. ومن الممثلين اللي لو حد بيمثل قدامه عينه بتدي أداء فبالتالي غصب عنك بتعلي معاه”.

رأي ملك زاهر في دور والدها بمسلسل نعمة الأفوكاتو 

وأوضحت ملك، رأيها في دور والدها من خلال مسلسل ” نعمة الافوكاتو” قائلة أن مي عمر قدمت الدور بشكل جيد والعمل مكتوب بطريقة حرفية وأتمنى أن أقدم دور مثل شخصية نعمة التي قدمتها الفنانة مي عمر في المسلسل.

واستطردت ملك أحمد زاهر، حديثها: “والدي كان مخوفني لأني مش قادره إزاي بتتحول من شخص لشخص تاني حتى في طريقة المشي والكلام وتعبيرات الوش”.

وكشفت الفنانة الشابة ملك أحمد زاهر،رأيها في شقيقتها ليلى بمسلسل “أعلى نسبة مشاهدة”، قائلة أنها كانت تجتهد على الشخصية وتسهر طوال الليل لكي تدرس الشخصية وتتعمق فيها بشكل كبير.

ملك زاهر تشيد بشقيقتها ليلى

وتابعت ملك أحمد زاهر، :”ليلى كانت بتسهر ومش بتنام علشان تحول نفسها من البنت الكيوت للبنت الشعبية الكاريزما.. ومن أول حلقة كنت بقولها أنها شاطرة وفي الحلقة الـ 11 كلنا كنا بنسقف لها في مشهد المواجهة مع سلمى أبو ضيف”.

وعن منتقدي شقيقتها ليلى وخاصة عن أدائها في مسلسل “أعلى نسبة مشاهدة”، قالت أنها وجدت عدة تعليقات على أدائها حيث كتب البعض بأنها “أفورت في المسلسل”، وعلى الجانب الأخر البعض كان يشيد بها لكنها تجد أن شقيقتها من أنجح الفنانات في جيلها وفي منطقة أخرى.

وأوضحت ملك زاهر، أن الأشخاص الذين ينتقدون ليلى يشاهدونها وذلك نجاح في حد ذاته وهي ترى التعليقات السلبية والإيجابية وتسمع ذلك وتتابع، وعندما كانت تأتي لتريني التعليقات  كنت أقول لها بأنه نجاح، معقبة :”أنا مش بشوف أنهم مأفورين في الكلام لأنهم مش جابين طريقة الكلام من عندهم لأنهم جايبين ناس من المنطقة دي ولكن الناس بتحب تنتقد لمجرد النقد”.

وبرنامج تفاصيل يعرض يومي الأحد والاثنين والاربعاء في تمام الساعة الثامنة مساء عبر فضائية صدى البلد 2 وهو من تقديم الإعلامية نهال طايل، ويستضيف البرنامج عدد من نجوم الفن للحديث معهم عن أعمالهم الفنية وأبرز تفاصيل حياتهم كما أنه برنامج إجتماعي خدمي.