كلمة السر عامل دليفري.. القصة الكاملة لمقتل طفلة مدينة نصر

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

كواليس وتفاصيل مثيرة فى واقعة مقتل طفلة مدينة نصر على يد عامل دليفري مطعم شهير، حيث باشرت النيابة العامة التحقيقات في الواقعة ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل والتطورات الأخيرة.

القصة الكاملة لمقتل طفلة مدينة نصر

قصة طفلة مدينة نصر تضمنت تفاصيل مأساوية ومروعة بعد أن تم العثور على جثمانها حيث تبين أن وراء ارتكاب الواقعة عامل دليفرى مطعم شهير في مدينة نصر قام باستدراجها محاولا التعدي عليها ثم تخلص منها خوفا من الفضيحة والقى جثتها في أحد الحدائق العامة بشوارع مدينة نصر.

صرحت النيابة العامة في القاهرة بدفن جثمان طفلة مدينة نصر عقب صدور تقرير الصفة التشريحية الخاص بها وبيان سبب الوفاة، كما طلبت تحريات المباحث حول الواقعة وأمرت بعرض المتهم على المعمل الكيميائي لإجراء تحليل مخدرات له لبيان ما إذا كان متعاطي المواد المخدرة من عدمه.

التحقيقات في واقعة مقتل طفلة مدينة نصر

كما أمرت النيابة بحبس المتهم – قاتل طفلة مدينة نصر – 4 أيام على ذمة التحقيقات التي تجرى معه لاتهامه بالتعدي على طفلة مدينة نصر وإنهاء حياتها وإلقاء جثمانها في أحد الحدائق العامة بمنطقة مدينة نصر، وطلبت التحفظ على آلات المراقبة بمحيط العثور على جثمان الطفلة.

وجدد قاضي المعارضات في القاهرة، حبس المتهم قاتل طفلة مدينة نصر 15 يوما على ذمة التحقيقات التي تجرى معه في اتهامه بإنهاء حياة طفلة مدينة نصر بعد الاعتداء عليها، حيث تبين من التحقيقات أن المتهم عامل دليفري بمحل شهير والطفلة المجني عليها افريقية وبالغة من العمر 10 أشهر.

عامل دليفري استدرجها واعتدى عليها ثم تخلص منها

وقالت تحقيقات النيابة العامة في واقعة مقتل طفلة مدينة نصر، أن المتهم قام باستدراجها إلى أحد المناطق وتعدي عليها ثم أنهى حياتها وقام بإلقاء الجثمان في أحد الحدائق العامة بمدينة نصر، حيث تبين أنها كانت تلهو مع شقيقتها أمام مدخل العقار التي تقطن به وحينما تركتها قام المتهم باختطافها.

وشرحت تحقيقات النيابة في واقعة مقتل طفلة مدينة نصر، أن الطفلة كانت تعيش برفقة والدتها في شقة سكنية مستأجرة ومعها شقيقتها ووالدها، ويوم الواقعة توجهت الأم إلى غرفة النوم وتركت بناتها للهو وكانت الطفلة الكبيرة تلهو معها ثم ذهبت للحمام وحينما عادت لم تجد شقيقتها.

‫0 تعليق