كان هيغمى عليا .. زاهي حواس يكشف مفاجأة عن مباراة الأهلي و مازيمبي

أعرب الدكتور زاهي حواس عالم الآثار والمصريات، عن سعادته بفوز النادي الأهلي على مازيمبي في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، وتأهله للنهائي، قائلا :” أجمل مباراة” .

حواس: الأهلي اليوم أدى أجمل مباراة

وأضاف حواس ، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “على مسؤوليتى” المُذاع عبر فضائية “صدى البلد”، مع الإعلامي أحمد موسى، قائلا: “أجمل مباراة عملها كولر وكان عامل تشكيلة على أعلى مستوى “.

حواس: اللاعبين كانوا رجالة في الملعب

وتابع: ” اللاعبين كانوا رجالة في الملعب وقدموا مباراة مهمة، معقبا:” كان هيغمى عليا لما مازيمبي سجلوا الهدف الأول لكن الحمدلله طلع تسلل”.

وواصل حديثه: “الحكم كان ضد الأهلي والمفترض يطرد أحد لاعبي مازيمبي بعدما تعدى على علي معلول في وجهه، والحمد لله تم أحمد عبد القادر لأنه لعيب كبير “.

وفي وقت سابق وجه مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي رسالة لجماهير النادي، وذلك عقب التأهل لنهائي دوري أبطال إفريقيا بعد الفوز على فريق مازيمبي الكونغولي.

ونشر مارسيل كولر على حسابه الرسمي”إنستجرام”، صورة له وهو يشهاد مباراة الأهلي ومازيمبي، حيث علق، وكتب:”طعم الفوز و الشيكولاتة السويسرية تصبح مشاهدة مباراة الأمس مرة أخرى أسهل أشكركم على دعمكم الرائع، مدرب ناديكم”.

جدول مباريات النادي الأهلي 

وبدأت مباراة الأهلي ومازيمبي الكونغولي في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا بضغط قوي من جانب النادي الأهلي بحثا عن تسجيل الهدف الأول وأهدر عمرو السولية الهدف الأول بغرابة شديدة، ثم أحمد عبد القادر ووسام أبو علي، وكان حارس مازيمبي من نجوم المباراة في الشوط الأول، وانتهى الشوط الأول بين الأهلي ومازيمبي الكونغولي في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا بالتعادل السلبي بدون أهداف.

ويلعب النادي الأهلي 4 مباريات في الفترة المقبلة قبل مواجهة الترجي التونسي في المباراة النهائية، ويبحث الأهلي عن تحقيق الانتصارات من أحل الاقتراب من صدارة الدوري المصري الممتاز