كان بيوصلهم.. إصابة 4 أطفال وسائق في حادث «توك توك» بالفيوم

أصيب 4 أطفال وسائق إثر تعرضهم لحادث توك توك في الفيوم، أمام قرية الأنصاري بجوار كمين قصر الباسل دائرة مركز شرطة إطسا، بسبب السرعة الزائدة.

أسماء الأطفال الـ4 المصابين في حادث توك توك بـ الفيوم

 وقد تم نقل الأطفال المصابين الـ4 إلى المستشفى وتحرر محضر بالواقعة، بعدما انتقلت سيارات الإسعاف وقوات الأمن إلى موقع الحادث وتبين أن المصابين هم 4 أطفال وسائق التو توك الذي كان يقلهم.

وقد حصل موقع تحيا مصر، على أسماء المصابين وهم  كل من:”حسن رجب حسن عبد الوهاب” 13 سنة، مصاب بكسر في القدم اليمنى وجروح وسحجات متفرقة بالجسم ، و هايدي وهبه عيد 14 سنه ، مصابة بكسر في القدم اليمنى وجروح وسحجات متفرقة بالجسم ، وبسنت جمال صابر 13 سنة ، محمد طارق صابر” 11 سنه ، مصاب بكسر مضاعف بالساق اليمنى وجروح وسحجات متفرقة بالجسم، مصابة بكدمة شديدة بالجانب الأيمن، بالإضافة إلى إصابة سائق التوك توك بإصابات طفيفة.

 

بداية واقعة إصابة 4 أطفال في حادث توك توك

وكان اللواء ثروت المحلاوي مساعد وزير الداخلية ، مدير أمن الفيوم قد تلقى إخطارا من العميد محمد ثابت عطوة، مأمور مركز شرطة إطسا، جاء مفاده تلقيه إشارة من غرفة عمليات شرطة النجدة بالمحافظة بوقوع حادث “توك توك بالقرب من كمين قصر الباسل دائرة المركز ووجود مصابين، وعلى الفور تبين أن الحادث الذي أدى إلى مصرع 4 أوقع بسبب السرعة الزائدة اختلت عجلة القيادة بيد سائق التوك توك اسفر ذلك عن الحادث وقد نتج عنه إصابة 5 أطفال تراوحت إصابتهم ما بين كسور وكدمات وسحجات متفرقة بالجسد.

نقلت سيارات الإسعاف المصابين إلى مستشفى الفيوم العام ، لعمل الفحوصات الطبية اللازمة وتلقي العلاج اللازم ، فيما حررت الجهات الأمنية المحضر اللازم بالواقعة واخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

إصابة 8 أشخاص في حادث ميكروباص بالفيوم

وفي وقت سابق، أصيب 8 أشخاص في حادث ميكروباص في الفيوم على طريق أسيوط الصحراوي الغربي باتجاه بسبب السرعة الزائدة مما أدى إلى اختلال عجلة القيادة في يد السائق وفقدانه السيطرة على السيارة، قبل أن يتم نقلهم إلى المستشفى بسيارات الإسعاف التي هرعت إلى المكان فور تلقيها خبر الحادث، بجانب قوات الأمن التي انتقلت إلى المكان وتبين صحة الحادث والتي حررت محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التي تولت التحقيقات من أجل الوقوف على أسباب الحادث الحادث الذي أدى إلى إصابة 6 أشخاص.