قلع نعمة الأفوكاتو للجزمة واخدها من أمي ومي مكنتش هدخلني البيت لو فشل

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

حل صناع مسلسل نعمة الأفوكاتو ضيوفا على برنامج الحكاية للإعلامي عمرو أديب على قناة MBC مصر للحديث عن كواليس ونجاح مسلسل نعمة الأفوكاتو في رمضان. 

محمد سامي يتحدث عن قلع الجزمة نعمة للجزمة

تحدث المخرج محمد سامي في لقاء لصناع مسلسل نعمة الأفوكاتو في برنامج الحكاية الذي رصده موقع تحيا مصر، عن تفصيلة قلع الحزمة أثناء القيادة، وقال أنه إستوحى تلك التفصيلة من والدته التي كانت وهو صغير تتعلم القيادة قائلا: “تفصيلة قلع نعمة الأفوكاتو للجزمة دي استوحيتها من أمي، وانا صغير كانت هي بتسوق من غير جزمة لانها كانت لسه بتتعلم”.
وأضاف سامي ان الضروري نجاح مسلسل نعمة الأفوكاتو لأنه مي عمر لن تدخله للبيت مرة آخرى حيث قال: “مكنش ينفع مسلسل نعمة الأفوكاتو يفشل لأن مي عمر مكنتش هدخلني من باب البيت”.

محمد سامي ومي عمر

مسلسل نعمة الافوكاتو

وتدور أحداث المسلسل بين الدراما والتشويق حول محامية تدعى نعمة الأفوكاتو وهي متقنة لمهنة المحاماه والتي تقوم بمساندة زوجها دائما ولكنه دائم الفشل وتكتشف مع تصاعد الأحداث خيانته لها، فنرأها كيف توظف كل ما تعلمته من كبيرة أو صغيرة في سبيل أن تنتقم منه.
ويشارك بجانب مي عمر مجموعة من النجوم أهمهم: أحمد زاهر، أروى جودة، كمال أبو ريه، عماد زيادة، سامي مغاوري، هدير عبد الناصر، غادة فلفل، أحمد ماجد، لبنى ونس، محمود غريب، سلوى عثمان، ولاء شريف، ومن إخراج وتأليف محمد سامي، وإنتاج مها سليم.

آخر أعمال الفنانة مي عمر

وتستعد الفنانة مي عمر لتقديم مسلسل جديد تحت اسم “ورد على فل وياسمين” والتي ستجسد فيه شخصية فتاة شعبية، وسيتم عرضه على إحدى المنصات الرقمية، وهو من تأليف السيناريست عمرو سمير عاطف، وجار التعاقد مع باقي الفنانين استعدادًا لبدء العمل التصوير، ولكن مازالت الشركة المنتجة تبحث عن الفنانيين المناسبين الأدوار للتعاقد معهم.

مي عمر

أحدث اعمال الفنانة مي عمر

والجدير بالذكر أن الفنانة مي عمر تعيش هذه الفترة وسط حابة من النشاط الفني الكبير فمع نجاح مسلسلها نعمة الأفوكاتو في رمضان، وإستعدادها لتقديم مسلسل “ورد على فل وياسمين” فهي تستعد لانطلاق فيلمين لها في السنما في الفترة المقبلة، الفيلم الأول “بضع ساعات في يوم ما” ويدور حول مجموعة من الأشخاص يربطهم اشياء معينة ويشارك في البطولة إلى جانب مي عمر كل من: هشام ماجد، هنا الزاهد، اسماء جلال، ناهد السباعي، وغيرهم.
والفيلم الثاني هو فيلم “الغربان” وهي المشاركة الأولى للفنانة مي عمر مع النجم عمرو سعد ومن المقرر عرضه خلال صيف 2024.

‫0 تعليق