قطة التهمت رضيعة.. مفاجأة في واقعة مصرع طفلة الدقهلية

تطورات وتفاصيل مأساوية ومثيرة في حادث الدقهلية، حيث فارقت رضيعة بالغة من العمر 6 أشهر الحياة على يد والدتها، واتهمت كذبا قطة بالتهامها ويرصد موقع تحيا مصر التفاصيل الكاملة في واقعة وفاة رضيعة الدقهلية.

القصة الكاملة لمصرع رضيعة الدقهلية

حادث مأساوي وصادم شهدته قرية الخضيري في محافظة الدقهلية، حيث لقيت رضيعة بالغة من العمر 6 أشهر مصرعها على يد والدتها وأكدت الأم أن الطفلة توفيت جراء مهاجمة قطة لها مما نتج عنه وفاتها في الحال إلا أن التحريات كشفت كذب رواية الأم في الحادث.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الدقهلية إخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود إشارة من المستشفى باستقبال جثمان رضيعة في عامها الأول بها إصابات قطعية في الرقبة، وعلى الفور شكلت أجهزة أمن الدقهلية فريق بحث لكشف الملابسات وأسباب وقوع الحادث.

التحريات تكشف سبب وفاة رضيعة الدقهلية

بالانتقال والفحص، تبين من التحريات والمعاينة التي أجرتها أجهزة أمن الدقهلية، أن الطفلة لقيت مصرعها أثر جروح في الرقبة وبسؤال والدتها قررت بأنها وقعت ضحية لـ قطة قامت بالتهامها والتعدي عليها حتى لفظت أنفاسها الأخيرة، إلا أن التحريات كشفت عدم صحة رواية الأم.

وشرحت التحريات الأمنية لأجهزة أمن الدقهلية، وسؤال والد الطفلة أن زوجته والدة الرضيعة تعاني مرض نفسي وحاولت قتل الطفلة من قبل بطريقة أخرى إلا أنها لم تنجح في ذلك، وتبين أن الأم تعاني من اضطرابات نفسية منذ عام ونصف وكانت تتشاجر مع أفراد الأسرة بدون سبب واضح.

القبض على والدة رضيعة الدقهلية

وقال والد رضيعة الدقهلية المجني عليها، أن زوجته حاولت قتل الطفلة من قبل وكانت زوجته تخبره بأنها تسمع أصوات غريبة وترى أشياء غير موجودة في الحقيقة، وكان ذلك بسبب الخلافات والإضرابات النفسية التي تعاني منها حيث كانت تؤثر على تصرفاتها.

وأضاف والد رضيعة الدقهلية المجني عليها، أنه سبق وأن تم احتجاز الأم في مصحة نفسية لمدة شهر ثم خرجت ولكنها لم يتم علاجها من المرض النفسي، كما أنها تم عرضها على أحد الشيوخ للبحث عن سبب لمرضها النفسي وأكد حينها أنها مصابة بالسحر وأن وضعها غير مستقر.

وعقب اعترافات والد رضيعة الدقهلية ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الدقهلية القبض على الأم وتبين أنها بالغة من العمر 40 عاما وتم إيداع الجثمان ثلاجة المشرحة تحت تصرف النيابة العامة والتي باشرت التحقيقات وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة وأمرت بعرض الأم على الصحة النفسية.