قرار عاجل بشأن محاكمة مدير أعمال حلمي بكر

تطورات جديدة في محاكمة مدير أعمال الموسيقار الراحل حلمي بكر، حيث قررت محكمة جنح العجوزة تأجيل جلسة محاكمة مدير أعمال حلمي بكر في اتهامه بالاستيلاء على مبلغ مالي منه لجلسة 22 أبريل المقبل لسؤال محرر المحضر، ويرصد موقع تحيا مصر تفاصيل القضية.

تفاصيل محاكمة مدير أعمال حلمي بكر

حيث استمعت النيابة العامة إلى أقوال المحامي سامح ثابت وكيلاً عن الموسيقار الراحل حلمى بكر في بلاغه ضد مدير أعماله، والذى أكد أمام جهات التحقيق بأن المشكو في حقه استغل مرض موكله للاستيلاء على أمواله البالغة 2.280 مليون جنيه، وطلبت النيابة سرعة التحري حول الواقعة لكشف ملابسات البلاغ، واستدعاء المشكو في حقه للاستماع إلى أقواله على سبيل الاستدلال.

وكان محامى الموسيقار الراحل حلمى بكر اتهم مدير أعماله السابق بالنصب والاحتيال والاستيلاء على مبلغ اثنين مليون ومائتان وثمانون ألف جنيه بعد إيهامه بإيداع المبلغ المالي في أحد البنوك لربطها بشهادة 18% وحضر أحد موظفين البنك لمحل إقامة موكله لأخذ توقيعه واكتشف عقب ذلك قيام المشكو فى حقه بتحويل المبلغ لحسابه الخاص.

زوجة حلمي بكر تكشف تفاصيل النصب

كما أشارت زوجة الموسيقار حلمي بكر إلى أنه ليست لديه أي مشكلة عقلية أو مشكلة في الحديث، موضحةً أنه مازال يتذكر كل شيء حوله، ويتحدث في الفن وفي كامل قواه العقلية، مؤكدة أن هذا حدث له نتيجة صدمته بعد استيلاء مدير أعماله على أمواله، التي تقدر بمبلغ 2 مليون و280 ألف جنيه.

وجدير بالذكر أنه اتهم محامي الموسيقار حلمي بكر مدير أعماله السابق بالنصب والاحتيال والاستيلاء على مبلغ 2 مليون و280 ألف جنيه، بعد إيهامه بإيداع المبلغ المالي في أحد البنوك لربطها بشهادة 18%.

مرتضى منصور يكشف مفاجأة عن وفاة حلمي بكر

وكانت سماح القرشي أرملة الراحل حلمي بكر خرجت عن صمتها لترد على الاتهامات الموجهه لها بشأن تعذيبها للراحل حلمي بكر وتسببه في وفاته، وذلك خلال لقاء تليفزيوني، وقالت سماح القرشي أنها لم تخشى اتهامات الفنانة نادية مصطفى وطلبت منها أن تكشف عن كل ما تملكه من تسجيلات وغيرها حيث أن ما يتم تداوله على لسانها عاري تمامًا من الصحة.

فيما أكد المستشار مرتضى منصور محامي هشام نجل حلمي بكر على أنه هناك شبهه جنائية في وفاة الراحل، لذلك حرر عدة محاضر جاري التحقيق فيها، مشيرا إلى أن مسؤول كبير بوزارة الصحة أكد أن وفاة حلمي بكر ليست طبيعية وأنه توجد مقاطع فيديو للراحل يكشف فيها أن زوجته سماح القرشي تقوم بتعذيبه وإطفاء السجائر في جسده.

ولفت مرتضى منصور إلى أن سماح القرشي أدعت أنه مدوين بمال للراحل حلمي بكر متوعدًا بحبسها، في إشارة منه أنه رفض أخذ أتعاب من نجله والتي كانت دولارات.