قبل مواجهة أرسنال وريال مدريد.. مانشستر سيتي في ورطة بسبب التوقف الدولي

تلقى الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزين صدمتين موجعتين في فترة التوقف الدولي الجاري، وذلك قبل أيام قليلة من المواجهة الحاسمة أمام ريال مدريد الإسباني في دوري أبطال أوروبا.

ومن المقرر أن يحل فريق أرسنال ضيفًا قويًا على نظيره مانشستر سيتي في مباراة تحديد المصير لضمان المنافسة والدفاع عن لقب الدوري الإنجليزي الممتاز، قبل أن يتواجد ريال مدريد لمواجهة الفريق السماوي على ستاد “الاتحاد”، وذلك في إطار ذهاب مباريات الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا.

مانشستر سيتي ضد ريال مدريد

ويستعد فريق مانشستر سيتي لمواجهة من العيار الثقيل أمام نظيره أرسنال في المباراة التي تحدد بشكل كبير بطل الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، وذلك قبل مواجهة ريال مدريد الإسباني في دوري أبطال أوروبا.

وجاءت فترة التوقف الدولي بما لا يشتهي بيب جوارديولا، حيث تلقى ضربتين موجعتين خلال مباريات منتخبي الإنجليزي والبرتغالي في الأيام الجارية.

وقد تعرض اللاعب كايل وواكر الظهير الأيمن للفريق السماوي لإصابة عضلية قوية، والتي على إثرها يغيب عن التدريبات الجماعية، خلال مباراة إنجلترا ضد البرازيل، والتي جمعت بين المنتخبين مساء يوم السبت الماضي.

لكن تتوالى الإصابات والمصائب لمانشستر سيتي، بعدما أًصيب البرتغالي ماتيوس نونيز لاعب وسط الفريق السماوي لإصابة عضلية هو الآخر.

وغاب نونيز عن تدريبات منتخب البرتغال خلال الأيام الجارية، ليتأكد غيابه عن مباراة سلوفينيا مساء يوم الثلاثاء المقبل، قبل أن يتم الكشف عن حجم الإصابة التي لحقت به.

تصريحات إيرلينج هالاند

أكد الدولي النرويجي إيرلينج هالاند مهاجم فريق مانشستر سيتي الإنجليزي أنه يجب على جميع اللاعبين معرفة متى تخرج الكرة بشكلها الكامل لخارج الملعب، لذلك يجب تطبيق تقنية عين الصقر على جميع خطوط الملعب لتجنب الأخطاء الناتجة عن تقديرات الحكام عن إذا كانت الكرة خرجت من الملعب وعبرت الخط بكامل محيطها أم لا.

ثم تحدث الدولي النرويجي إيرلينج هالاند مهاجم فريق مانشستر سيتي أن أثناء القيام بتنفيذ رميات التماس، يقوم بعض اللاعبين بالتقدم وكسب المزيد من الأمتار خارج الملعب، لذلك يجب أن يكون هناك قانون لردع هذه الحالات ووضع حد معين من تقدم اللاعبين أثناء تنفيذ رمية التماس.

وأضاف إيرلينج هالاند مهاجم المنتخب النرويجي ومانشستر سيتي الإنجليزي : يجب تسبيط الأمور عند تنفيذ رمية التماس، لا داعي لاحتساب أخطاء عند وقوع الكرة من اللاعب أثناء تنفيذ رمية التماس، يكتفي بأن يلعبها بيديه.