قبل مباراة القمة.. مصير محمد عواد مع الزمالك في يد الأهلي

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

تحدث مصدر داخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن المباراة المرتقبة أمام النادي الأهلي، والتي ستحدد بشكل كبير الراحلين عن القلعة البيضاء، خلال سوق الانتقالات الصيفي المقبل.

ويستعد نادي الزمالك لمواجهة من العيار الثقيل أمام غريمه التقليدي الأهلي، في المباراة التي ستجمع بينهما على ستاد القاهرة الدولي، حيث تنطلق صافرة اللقاء في تمام الساعة السابعة مساء غد الاثنين، وذلك في المباراة المؤجلة من الجولة العاشرة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

مصير عواد في يد الأهلي

ومن المقرر أن ينتهي عقد محمد عواد حارس مرمى الفريق الأول مع نادي الزمالك عقب نهاية الموسم الجاري، مع العلم إنه لم يتحدث معه أحد من مجلس إدارة القلعة البيضاء حول تجديد تعاقده خلال الفترة الجارية، وذلك بعد عدم ثبات مستواه في المباريات الأخيرة.

وكشف مصدر داخل القلعة البيضاء لـ “تحيا مصر”، أن مجلس إدارة نادي الزمالك ينتظرون تألق محمد عواد في مباراته أمام النادي الأهلي، والتي تعد اختبار قوي للعديد من اللاعبين والأجهزة الفنية، وفي حال تألق الحارس سيتجه المسؤولون لتجديد تعاقده في الفترة المقبلة.

ويدخل نادي الزمالك اللقاء متواجدًا في المركز الثاني عشر بجدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 18 نقطة من 12 لقاء، بينما يتواجد النادي الأهلي في المركز التاسع برصيد 21 نقطة من 10 مباريات.

أول رد من خالد مرتجي بعد أزمته مع مريم مصطفى لاعبة الزمالك 

ورفض خالد مرتجي أمين صندوق النادي الأهلي التعليق وإبداء أسباب لعدم مصافحته لمريم مصطفى لاعبة نادي الزمالك، أثناء مراسم التتويج ببطولة كأس الطائرة. 

وقال خالد مرتجي في تصريحات خاصة لتحيا مصر تعليقًا على أزمته مع مريم مصطفى: «مش حابب اعلق او اتكلم على الواقعة، مبتكلمش في الإعلام ولما هحب هتكلم هقول كل حاجة، ومش هقدر اقول انا عملت كده ليه». 

وأضاف مرتجي: «كل سنة وكل الشعب المصري طيب ومبروك لفريق الطائرة الفوز بالكأس».

وكانت مريم مصطفى قد انتقلت إلى نادي الزمالك منذ الموسم الماضي، بعد أزمة كبيرة مع مجلس إدارة النادي الأهلي وصلت إلى حد ساحات القضاء.

‫0 تعليق