قبل طرحه.. تعرف على القنوات الناقلة لحلقات مسلسل البيت بيتي الجزء الثاني

يبحث عدد كبير من الجمهور والمتابعين عن القنوات الناقلة لحلقات مسلسل البيت بيتي الجزء الثاني خلال الفترة الأخيرة عبر محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وذلك بعد الإعلان عن الموعد النهائي لطرحه بعد سلسلة طويلة من التأجيلات لأسباب مختلفة، لذلك في هذا التقرير سيرصد موقع تحيا مصر القنوات الناقلة لحلقات مسلسل البيت بيتي الجزء الثاني.

القنوات الناقلة لحلقات مسلسل البيت بيتي الجزء الثاني

أصبحت القنوات الناقلة لحلقات مسلسل البيت بيتي الجزء الثاني محل اهتمام وأنظار عدد كبير من المشاهدين والمتابعين في مصر وجميع أنحاء الوطن العربي خلال الفترة الماضية، ويرجع ذلك إلى طول مدة انتظار الجمهور لطرح حلقات مسلسل البيت بيتي الجزء الثاني، وحماسهم لمشاهدة ومتابعة الأحداث الدرامية المثيرة التي يتميز بها مسلسل البيت بيتي ونال من خلالها على إعجاب واستحسان الكثيرين.

بوستر مسلسل البيت بيتي الجزء الثاني 

ومن المقرر عرض حلقات مسلسل البيت بيتي الجزء الثاني ابتداء من يوم الخميس المقبل الموافق 25 من شهر إبريل الجاري، أما بالنسبة لـ القنوات الناقلة لحلقات مسلسل البيت بيتي الجزء الثاني فهي ستعرض عبر منصة شاهد الإلكترونية، وبعد انتهاء عرض مسلسل البيت بيتي الجزء الثاني عبر منصة شاهد الإلكترونية قد يعرض عبر شاشة تلفزيون قناة إم بي سي مصر.

مسلسل البيت بيتي الجزء الثاني

وكان قد أعلن الفنان مصطفى خاطر العام الماضي من خلال لقاء تلفزيوني سابق له ببرنامج أسرار النجوم عن وجود جزء ثانٍ من مسلسل البيت بيتي، حيث قال عن مشاركته في العمل: “المسلسل مجرد ما وصلني قرأته كله واتبسطت جدًا، ودا معناه إنه عاجبني وضحكت حتى والإيفيهات على الورق.. وأنا وكريم كان أول مرة نشتغل مع بعض رغم أننا أصحاب، ومن أول يوم كأننا كنا بنمثل من 20 سنة هو فنان كواليسه حلوة”.

واضاف: “وهو شخص خجول بردو، وأنا شخص بتعامل مع الجمهور بشكل عفوي ولازم أقدرهم وأرضيهم وهما الطاقة اللي بتشغلني، والجمهور هو اللي بيحركنا”، وبعد ذلك أعلن عن وجود جزء ثانٍ فقال: “البيت بيتي ليه جزء تاني، وبعد رمضان هناخذ خطوة تصويره”.

تفاصيل مسلسل البيت بيتي الجزء الثاني

يذكر أن مسلسل البيت بيتي الجزء الثاني سيضم نفس أبطال الجزء الأول، وهم: كريم محمود عبد العزيز، مصطفى خاطر، وميرنا جميل، كما أنه سيضم عدد آخر من النجوم والنجمات لم يتم الإفصاح عنهم حتى الآن، وكانت قد صرحت الفنانة عفاف مصطفى بأنها تشارك في الجزء الثاني بنفس شخصيتها في الموسم الأول ولكن بمساحة أكبر.