قبل حسم البريميرليج.. بيب جوارديولا يعلن استمراره مع مانشستر سيتي الموسم القادم

يواصل نادي مانشستر سيتي الاستعداد من أجل خوض المباراة الختامية، في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، والتي يخوضها الفريق أمام وست هام يونايتد، من أجل المحافظة على لقب البريميرليج هذا الموسم، وقد حملت الساعات الأخيرة بعض الانباء السارة لجماهير السيتزن، ويعرض موقع تحيا مصر هذه الأنباء التي تم نشرها وتداولها.

استمرار بيب جوارديولا مع مانشستر سيتي

وتتعلق الأخبار السعيدة التي تلقتها جماهير مانشستر سيتي، بمستقبل الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني للفريق، والذي أكد خلال الساعات الماضية، استمراره مع الفريق خلال الموسم القادم حيث صرح بيب: “من جديد سأبقى هنا مدربًا للفريق خلال الموسم القادم، حيث ان عقدي مع الفريق يمتد حتى عام 2025، لذا أنا باقٍ لا يوجد أي أمر آخر غير ذلك”.

رحلة بيب مسترة مع مانشستر سيتي

موقف مانشستر سيتي من الفوز بالدوري الإنجليزي الممتاز

ويدخل مانشستر سيتي لقاء اليوم وهو في صدارة ترتيب البريميرليج، برصيد 88 نقطة، بفارق نقطتين عن أرسنال صاحب المركز الثاني، برصيد 86 نقطة، ولا بديل أمام كتيبة بيب جوارديولا سوى الفوز في اللقاء من أجل ضمان حسم الفوز باللقب، حيث أنه في حال حدوث أي تعثر أمام وست هام الليلة، سوف يذهب اللقب إلى أرسنال في حال فوزه في لقائه اليوم أمام إيفرتون، حيث ان الفريق اللندني يتفوق من حيث فارق الأهداف حتى الآن، وكذلك في المواجهات المباشرة، والتي انتهت بفوز أرسنال في لقاء الدوري الأول بهدف نظيف، والتعادل في لقاء الدور الثاني بدون أهداف.

موعد مباراة مانشستر سيتي أمام وست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز

من المقرر أن يقام لقاء مانشستر سيتي أمام وست هام يونايتد ضمن مبارايات الجولة 38 والأخيرة من الدوري الإنجليزي الممتاز، اليوم الأحد في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي أمام وست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز

ويبث لقاء مانشستر سيتي أمام فريق وست هام يونايتد ضمن مباريات الجولة 38 والأخيرة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز عبر قناة بي إن سبورتس 1 اتش دي، بتعليق التونسي عصام الشوالي.