في غياب ليونيل ميسي.. انتر ميامي يخسر أمام مونتيري في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال الكونكاكاف

انتهت مباراة انتر ميامي الأمريكي ومونتيري المكسيكي في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال الكونكاكاف، بفوز مونتيري بهدفين مقابل هدف واحد، ويقترب من التأهل للدور نصف النهائي، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل مباراة انتر ميامي ومونتيري.

نتيجة مباراة انتر ميامي ومونتيري في دوري أبطال الكونكاكاف

بدأت مباراة انتر ميامي ومونتيري في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال الكونكاكاف، بضغط كبير من جانب انتر ميامي بحثا عن تسجيل الهدف الأول وسجل توماس أفيليس الهدف الأول في الدقيقة 19 من عمر المباراة.

وانتهى الشوط الأول من مباراة انتر ميامي ومونتيري بتقدم انتر ميامي بهدف مقابل لا شيء في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال الكونكاكاف.

ملخص أهداف ونتيجة مباراة انتر ميامي ومونتيري في دوري أبطال الكونكاكاف

ومع بداية الشوط من مباراة انتر ميامي ومونتيري في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال الكونكاكاف، بضغط من جانب مونتيري بحثا عن التعادل، وتعرض دافيد رويز لاعب انتر ميامي للطرد في الدقيقة 65 من عمر المباراة.

مباراة انتر ميامي ومونتيري

وتمكن مونتيري أن يسجل هدف التعادل سريعا بعد الطرد عن طريق ماكسيميليانو ميزا في الدقيقة 69 وحاول انتر ميامي بعد ذلك تسجيل الهدف الثاني قبل نهاية المباراة.

ونجح مونتيري أن يسجل الهدف الثاني في الدقيقة 89 عن طريق خورخي رودريجيز وتنتهي مباراة انتر ميامي ومونتيري في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال الكونكاكاف بفوز مونتيري على انتر ميامي بهدفين مقابل هدف واحد.

موعد مباراة انتر ميامي ومونتيري في إياب ربع نهائي دوري أبطال الكونكاكاف

تقام مباراة مونتيري المكسيكي وانتر ميامي الأمريكي في إياب ربع نهائي دوري أبطال الكونكاكاف يوم الخميس 11 أبريل الجاري وتبدأ المباراة في تمام الرابعة والنصف صباحاً، ويستضيف ملعب بي بي في آي مواجهة انتر ميامي ومونتيري.

Image
كاليندر حارس انتر ميامي

القناة الناقلة لمباراة انتر ميامي ومونتيري في إياب ربع نهائي دوري أبطال الكونكاكاف

تبث مباراة انتر ميامي ومونتيري في إياب ربع نهائي دوري أبطال الكونكاكاف عبر السعودية الرياضية 1 إتش دي.

موقف ليونيل ميسي من مباراة انتر ميامي ومونتيري في دوري أبطال الكونكاكاف

وغاب ليونيل ميسي عن مباراة انتر ميامي ومونتيري في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال الكونكاكاف بسبب الإصابة ومن المتوقع أن يشارك في مباراة العودة.