في عيد ميلاد عادل إمام.. شاهد اخر ظهور للزعيم على الساحة

يشهد اليوم الجمعة الموافق 17 من شهر مايو الجاري، عيد ميلاد الزعيم عادل إمام، والذي يعد أيقونة من ايقونات الفن والتمثيل، حيث يلمع اسمه في سماء الكوميديا وانشأ مدرسة فيها بنفسه جمعت بين فؤاد المهندس ونجيب الريحاني، ليتوارث الاجيال من بعده تاريخا فنيا حافلا بالاتقان والتفاني في العمل.

عيد ميلاد عادل إمام 

ومع بداية الاحتفالات بعيد ميلاد عادل أمام، رصد موقع تحيا مصر آخر صور ظهر بها الزعيم بعد اختفاء سنوات عن الساحة الفنية بشكل مبالغ فيه، حتى أنه لم نسمع صوته في اي مداخلة هاتفية أو نراه في اي مناسبة فنية.

اخر ظهور للزعيم عادل إمام 

ولكن انتشر للزعيم عادل إمام على صفحات عدد من النجوم من بينهم خالد سرحان، صورة له من احتفاله بعيد ميلاده في العام الماضي، وتفاعل معها الجمهور بشكل كبير.

آخر ظهور للزعيم في عيد ميلاده 

انتشرت تلك الصور بشكل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة وبدأ العديد يتسائل هل هي حقيقية أما فوتوشوب، خاصة أنها أتت في ظل الأزمة والشائعات المنتشرة بشأن إصابة الزعيم عادل إمام بمرض الزهايمر، لذا توقع الجمهور أنهم يقومون بنشر تلك الصور تعمدا للرد على تلك الشائعات.

اخر ظهور للزعيم عادل إمام 

أما عن آخر ظهور إعلامي للزعيم عادل إمام، فكان من خلال مداخلة هاتفية له في عيد ميلاده الماضي أيضا مع الإعلامي شريف عامل، وذلك في برنامج يحدث في مصر، حيث تفاجئ به الاخير على الهواء معه في مداخلة هاتفية ولكن توتر شريف عامر منعه من إجراء حديث دسم معه وأغلقت المداخلة بعدد من التصريحات الطريفة بينه وبين الإعلامي الشهير.

اخر أعمال عادل إمام 

جدير بالذكر، أن آخر أعمال الزعيم عادل إمام كانت من خلال مشاركته في مسلسل فلانتينو والذي تم عرضه في سباق مسلسلات رمضان 2020 وحقق نجاحات كبيرة في فترة عرضه، لكنه لم يخرج بعده في أي عمل درامي رمضاني أو غير رمضاني، ولم ينتابه الفضول أن يقرأ سيناريو جديد وبشكل مفاجئ اختفى عن الساحة الفنية مبررا بخوفه من العدوى بفيروس كورونا.