فولهام يفوز على وست هام يونايتد بثنائية نظيفة في الدوري الإنجليزي - media24.ps
فولهام يفوز على وست هام يونايتد بثنائية نظيفة في الدوري الإنجليزي

يستمر البحث عن نتيجة مباراة فولهام ووست هام يونايتد، حيث انتهت المباراة بفوز فريق فولهام يونايتد بثنائية نظيفة أمام فريق وست هام يونايتد على ستاد لندن بالعاصمة البريطانية ضمن مباريات الجولة الـ 33 من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

حيث جاء هدفي فريق فولهام بتوقيع أندريس بيريرا، في المباراة التي انتهت بفوز فريق فولهام بنتيجة (2-0) أمام فريق وست هام يونايتد ضمن مباريات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويستعرض موقع تحيا مصر الإخباري ملخص مباراة فولهام ووست هام يونايتد ضمن مباريات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

نتيجة مباراة فولهام ووست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي

بدأت المباراة بسيطرة أولية من جانب فريق فولهام، وبالفعل استطاع فريق فولهام قص شريط الأهداف عن طريق أندريس بيريرا عن طريق تسديدة يسارية قوية في منتصف المرمى سكنت شباك الحارس فابيانسكي، ليتقدم فريق فولهام يونايتد في النتيجة 1-0 في الدقيقة 9.

وفي الدقيقة 72 عاد أندريس بيريرا لتسجيل هدفه الثاني وللفريق عن طريق تسديدة أرضية داخل منطقة الـ 6 أمتار لتصبح النتيجة 2-0 لصالح فريق فولهام يونايتد على حساب فريق وست هام يونايتد.

لتنتهي المباراة بفوز فريق فولهام يونايتد بثنائية دون رد بتوقيع أندريس بيريرا أمام فريق وست هام يونايتد، على ستاد لندن بالعاصمة البريطانية ضمن مباريات الجولة الـ 33 من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وبذلك يقتنص فريق فولهام يونايتد النقاط الثلاث في المباراة أمام فريق وست هام يونايتد ضمن مباريات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

موقف الفريقين في الدوري الإنجليزي

حيث يرتفع رصيد فريق فولهام إلى 42 نقطة في المركز الثاني عشر ويبتعد من منطقة التهديد بالهبوط، حيث حصل عليهم من خلال تحقيق الفوز في 12 
مباراة وتعادل في 6 مباريات وخسر في 15 مباراة، في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وعلى الجانب الأخر يتجمد رصيد فريق وست هام يونايتد عند النقطة 48 في المركز الثامن، حيث تعرض للخسارة الـ 11 في مسابقة بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، بالإضافة أنه حقق الفوز في 13 مباراة وتعادل في 9 مباريات، في جدول ترتيب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.