فوز الزمالك

عبر الفنان صلاح عبد الله عن فرحته بفوز نادي الزمالك على النادي الأهلي بهدفين مقابل هدف، في المباراة من ضمن مباريات الدوري المصري الممتاز التي جمعت الفريقين منذ قليل في ستاد القاهرة الدولي.

صلاح عبد الله يحتقل بفوز الزمالك على الأهلي 

ونشر صلاح عبد الله عبر صفحته على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك في منشور رصده موقع تحيا مصر، صورة لشعار نادي الزمالك وصورة له بجانبه وعلق قائلا: “سهم الفرحة جه في راسي، نساني كل المآسي، مبروك لكل الأوفياء أهلي وحبايبي وناسي”.

وكان الفنان صلاح عبد الله فوز نادي الزمالك قبل ساعات من بداية المباراة حيث قال: “نفسي بعد العيد أعيد، ولذلك أتمنى فوز الزمالك، وحشتوني قوي أهلاوية وزملكاوية”.

منشور صلاح عبد الله

آخر أعمال الفنان صلاح عبد الله

وكان قد شارك الفنان صلاح عبد الله في السباق الرمضاني 2024، بعدد من الأعمال الدرامية مع فئة كبيرة من نجوم الفن، كان أبرزها مسلسل “عتبات البهجة” مع يحيى الفخراني، مسلسل “خالد نور وولده نور خالد “مع كريم عبد العزيز، ومسلسل “العتاولة” مع الفنان أحمد السقا، طارق لطفي، باسم سمرة، و مع الفنانة روجينا في مسلسل “سر إلهي”، وبمسلسل “بـ100 راجل” مع الفنانة سمية الخشاب، و مسلسل “جري الوحوش” مع نضال الشافعي.

صلاح عبد الله ورأيه في النقاب

وصرح الفنان صلاح عبد الله في لقاء تلفزيوني ضمن برنامج. حبر سري المذاع على قناة القاهرة والناس قائلا عن رأيه في النقاب: “يعني إيه مقدرش أميز راجل عن ست ولا آخد بالي اللي دخل بيتي راجل ولا ست.. الحاجات دي بتعمل حساسية ومشاكل مع المتعصبين وناس تشتم لكن إحنا تعودنا عليها”.
وأردف قائلا: “دي قناعتي.. النقاب اللي هو كتلة السواد ده مش زي إسلامي والله أعلم.. ولو بنت من بناتي قالت لي عايزة تتنقب هتبقى صعبة قوي وهرفض.. ولو عملت كده هحاول أقنعها لكن لو في إصرار في ارتدائه هتبقى مشكلة”.
وأضاف قائلا: “فكرة النقاب بالنسبة لي ولبناتي مشكلة.. ممكن تتحجب وأنا مش مربي بناتي على كده في التزام واحتشام ووالدتهم أيضا إنما بحرية مش فرض وأنا مؤمن بالحرية”.