فودين يقود هجوم مانشستر سيتي أمام أستون فيلا في الدوري الإنجليزي

يستمر البحث عن تشكيل مباراة مانشستر سيتي واستون فيلا في الدوري الإنجليزي، حيث أعلن الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي عن تشكيل الفريق والذي شهد تواجد الدولي الإنجليزي فيل فودين لقيادة هجوم الفريق أمام استون فيلا على ستاد الاتحاد، ضمن مباريات الجولة الـ 31 من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويستعرض موقع تحيا مصر الإخباري تشكيل مباراة مانشستر سيتي واستون فيلا في الدوري الإنجليزي الممتاز.

تشكيل مانشستر سيتي واستون فيلا في الدوري الإنجليزي

وجاء تشكيل فريق مانشستر سيتي بقيادة الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني للفريق كالآتي : 

في حراسة المرمى : ستيفن أورتيجا.

في خط الدفاع : ريكو لويس – روبن دياز – مانويل اكانجي – جوسكو جفارديول.

في خط الوسط : رودريجو هيرنانديز – بيرناردو سيلفا – جاك جريليش.

في خط الهجوم : فيل فودين – جوليان ألفاريز – جيرمي دوكو.

موقف الفريقين في الدوري الإنجليزي

يتواجد فريق مانشستر سيتي في المركز الثالث برصيد 64 نقطة حيث حقق الفوز في 19 مباراة وتعادل في 7 مباريات وخسر في 3 مباريات في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وعلى الجانب الأخر يحتل فريق استون فيلا المركز الرابع برصيد 59 نقطة حصل عليهم بالفوز في 18 مباراة وتعادل في 5مباريات وخسر في 7 مباريات في جدول ترتيب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

طاقم تحكيم مباراة مانشستر سيتي واستون فيلا في الدوري الإنجليزي

وأسندت رابطة أندية الدوري الإنجليزي الممتاز المباراة لطاقم تحكيم إنجليزي بقيادة الحكم الدولي دارين إنجلند حكمًا للساحة بين فريقي مانشستر سيتي واستون فيلا على ستاد الاتحاد ضمن مباريات الجولة الـ 31 من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويُعاونه الثنائي مواطنيه، نيكولاس جريناهالاج حكم مساعد أول، وإيدي سمارت حكم مساعد ثانٍ، بالإضافة إلى روب جونز حكمًا رابعًا لمباراة مانشستر سيتي وأستون فيلا ضمن مباريات الجولة الـ 31 من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

بينما يتواجد على تقنية الفيديو الحكم جون بروكس ويُساعده سيمون بينيت لتدعيم تقنية الفيديو لمباراة مانشستر سيتي واستون فيلا ضمن مباريات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وجدير بالذكر أن مباراة الذهاب قد انتهت بفوز فريق استون فيلا على حساب فريق مانشستر سيتي بهدف دون رد بتوقيع بايلي، ضمن مباريات الجولة الـ 16 من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.