“فرانس فوتبول” تكشف موعد عودة نيمار مع الهلال السعودي

بعد فترة غياب طويلة، يقترب النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا لاعب فريق الهلال السعودي من المشاركة من جديد مع فريقه، وذلك خلال الفترة المقبلة.

وقد تعرض نيمار دا سيلفا لإصابة بقطع في الرباط الصليبي الأمامي، في شهر أكتوبر الماضي، وذلك خلال مشاركته مع منتخب البرازيل والأوروجواي، ضمن منافسات التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026.

موعد عودة نيمار للملاعب

وكشفت مجلة “فرانس فوتبول” الفرنسية، عن موعد عودة اللاعب البرازيلي نيمار دا سيلفا إلى الملاعب، بعد خضوعه للبرنامج التأهيلي مع الطبيب المعالج ريكاردو روسا، والمعد البدني رافائيل مارتيني.

وأشارت التقارير، أن الجهاز الطبي قد حدد موعد عودة نيمار دا سيلفا إلى التدريبات الجماعية لفريق الهلال السعودي، وسيكون ذلك في منتصف شهر يونيو المقبل 2024.

وأكدت “فرانس فوتبول”، على التزام البرازيلي نيمار بصورة كاملة في التدريبات التأهيلية، وذلك فور وصوله إلى نادي الهلال السعودي لاستكمال البرنامج الاستشفائي.

الاتحاد السعودي يرفض طلب الهلال

كشف الإعلامي السعودي، وليد نصار عبر برنامجه الرياضي أكشن مع وليد، عن رفض الاتحاد السعودي لكرة القدم لطلب نادي الهلال بتأجيل مباراته أمام الأهلي في بطولة دوري روشن السعودي.

وإعلان عن إقامة المباراة بشكل طبيعي بين فريقي الهلال والأهلي يوم الجمعة القادمة الموافق التاسع عشر من شهر أبريل الجاري، ضمن مباريات الجولة الـ 28 من عمر بطولة دوري روشن السعودي.

وهو على عكس رغبة نادي الهلال، حيث سبق وأكد فهد بن نافل على ضرورة تأجيل مباراة أهلى جدة في بطولة الدوري لكي يتجنب الفريق الإصابات المتعلقة بعامل الاجهاد والإرهاق.

حيث استشهد فهد بن نافل، رئيس نادي الهلال السعودي، بقيام الاتحاد الإماراتي لكرة القدم بتأجيل مباراة العين الإماراتي أمام فريق الوصل، ضمن مباريات الجولة الـ 20 من عمر بطولة الدوري الإماراتي الممتاز.

استعدادات فريق الهلال للعين في دوري الأبطال

ويستأنف اليوم فريق الهلال بقيادة البرتغالي جورجي خيسوس المدير الفني للفريق، تدريباته الجماعية على ملعب المملكة آرينا في اطار استئناف بطولة دوري أبطال أسيا.

من المُقرر أن يتدرب فريق الهلال يومي السبت والأحد في السعودية، على أن يختتم تدريباته الجماعية يوم الأثنين في الإمارات العربية المتحدة، استعدادًا لمواجهة فريق العين الإماراتي ضمن مباريات ذهاب دور نصف النهائي من عمر بطولة دوري أبطال أسيا.