فاصل من اللحظات اللذيذة

ازدادت عمليات البحث خلال الساعات القليلة الماضية عن فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة، عبر موقع البحث الشهير جوجل، وذلك بعد مرور 24 ساعة على طرحه في دور العرض السينمائية ضمن قائمة أفلام موسم عيد الفطر 2024.

إيرادات فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة

أصبح فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة الذي يرصد تفاصيله موقع تحيا مصر حديث عدد كبير من الجمهور والمتابعين في مصر والوطن العربي بعد طرحه في دور العرض السينمائية لينافس ضمن قائمة أفلام عيد الفطر، فالكل بات مهتمًا بمعرفة أبطال فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة، وقصة فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة، وإيراداته.

هشام ماجد – هنا الزاهد 

حقق فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة إيرادات مرتفعة أمام شباك التذاكر أمس الأربعاء أول أيام العيد، حيث وصلت إيراداته إلى 4 مليون و32 ألف جنيه، ليحتل بذلك المركز الثاني ضمن قائمة أفلام موسم عيد الفطر 2024، بينما احتل فيلم شقو المركز الأول محققا 6 مليون و858 ألف جنيه.

أبطال وقصة فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة

وبجانب كثافة بحث الجمهور عن إيرادات فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة ازدادت عمليات البحث عن أبطال فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة، ومع البحث تبين أن قائمة أبطال فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة تضم كلا من: هشام ماجد، هنا الزاهد، محمد ثروت، وغيرهم، والفيلم من تأليف شريف نجيب، وإخراج أحمد الجندي.

فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة 

أما عن قصة فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة فأن أحداثه تدور في إطار كوميدي رومانسي، حول زوجين تحدث لهما العديد من المشاكل، وفجأة يجدان أنفسهما في عوالم موازية، ويعيشان حياة باربي وكين.

هشام ماجد يتألق في شهر رمضان 2024

ومن الجدير بالذكر أن الفنان هشام ماجد قد تألق في شهر رمضان الماضي من خلال مسلسل أشغال شقة، والذي شارك في بطولته عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: هشام ماجد، أسماء جلال، شيرين، سلوى محمد علي، محمد محمود، انتصار، نهى عابدين، رحمة احمد، وغيرهم، والمسلسل من تأليف خالد وشيرين دياب، وإخراج خالد دياب، وتدور أحداثه في إطار كوميدي اجتماعي تشويقي حول زوجين ينجبون طفل ويبدأون معاناتهم معه حيث تعاني اسماء جلال من التربية وعدم معرفتها كيف تدير حياة أسرة بها طفل بينما يعاني زوجها من تصرفاتها الغريبة، واحداث العمل ظهرت اقرب للواقع بشكل كبير ما جعل الجمهور في حالة تشوف لمعرفة أحداث كل حلقة جديدة.