“غياب فريق كامل”.. الزمالك في مواجهة صعبة أمام دريمز الغاني بكأس الكونفدرالية

يحل فريق دريمز الغاني ضيفًا على نظيره الزمالك، في المواجهة الصعبة التي تجمع بينهما على ستاد القاهرة الدولي، وذلك في ذهاب مباريات الدور نصف النهائي لمسابقة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وسوف تنطلق صافرة اللقاء بين الزمالك ودريمز الغاني في تمام الساعة السادسة مساء اليوم الأحد، حيث تذاع أحداث المباراة عبر قنوات “بي إن سبورتس” القطرية، قبل مباراة الإياب في غانا على ستاد “بابا يارا” والتي ستقام يوم 28 إبريل في السادسة مساء أيضًا.

يدخل نادي الزمالك اللقاء وهو الفريق الأوفر حظا للفوز وتخطي هذه العقبة وبلوغ نهائي كأس الكونفدرالية، خاصة أن الفريق يعيش أفضل فتراته هذا الموسم بعد الفوز في ديربي القاهرة على الغريم التقليدي الناي الأهلي منذ أيام قليلة، بهدفين مقابل هدف في بطولة الدوري المصري الممتاز.

 

 

غياب فريق كامل

ويفقد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جهود 11 لاعبًا قبل المباراة المنتظرة أمام دريمز الغاني، حيث يعمل المدير الفني البرتغالي جوزيه جوميز على تعويض تلك الغيابات المؤثرة في صفوف الفارس الأبيض وسد تلك الثغرات التي ستؤثر بشكل كبير على مستوى الزمالك اليوم.

ويغيب عن الزمالك العديد من العناصر الأساسية للفريق، حيث سيفتقد الثلاثي ناصر ماهر وسيف فاروق جعفر وعبد الله السعيد لعدم القيد في القائمة الإفريقية، إضافة إلى إصابة عمر جابر وأحمد فتوح ومحمد عبد الشافي، ومحمود حمدي “الونش”، بجانب استمرار غياب محمد أشرف “روقا”، ومحمود علاء، ويوسف أوباما، وأحمد مصطفى “زيزو”.

وشدد جوميز على عدم التهاون أمام مرمى المنافس وضرورة استغلال الفرص لتسجيل هدف مبكر يساعد الزمالك على السيطرة مبكرًا على مجريات المباراة، مما يمنحهم دفعة قوية لزيادة الفارق من الأهداف، من أجل تسهيل مباراة العودة في غانا.

 

التشكيل المتوقع لمباراة الزمالك ونادي دريمز الغاني في نصف نهائي الكونفدرالية الإفريقية

 

ومن المتوقع أن يبدأ الزمالك مباراته أمام دريمز الغاني في نصف نهائي الكونفدرالية الإفريقية بتشكيل مكون من:

في حراسة المرمى: محمد عواد.

في خط الدفاع: مصطفى الزناري – حمزة المثلوثي – حسام عبد المجيد – عمر جابر.

في خط الوسط: نبيل عماد دونجا – محمد شحاتة – أحمد حمدي.

في خط الهجوم: موتيابا – سيف الدين الجزيري – مصطفى شلبي.