غضب أسرة أحمد رفعت من وزير الشباب والرياضة بسبب التعدي على خصوصية المريض.. ورد نادي مودرن فيوتشر

يستمر البحث عن تطورات الحالة الصحية لـ أحمد رفعت لاعب نادي مودرن فيوتشر، وذلك عقب تعرضه قبل أسابيع للسقوط في الملعب بشكل مفاجئ خلال مواجهة الاتحاد السكندري ومودرن فيوتشر في الدوري المصري، وتم نقل اللاعب إلى مستشفى زمزم بجوار نادي الاتحاد، وتم نقل اللاعب إلى مستشفى وادي النيل بالقاهرة قبل أيام بعد استقرار حالته الصحية، ويستعرض موقع تحيا مصر تطورات الحالة الصحية لـ أحمد رفعت.

وزير الشباب والرياضة يزور أحمد رفعت في المستشفى

وتواجد وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، في المستشفى التي يتواجد فيها أحمد رفعت من أجل الاطمئنان عليه، ولكن تم نشر صور للاعب بجانب الزيارة وهو ما أغضب أسرة اللاعب، وكان هناك رد من جانب هيثم عرابي المدير التنفيذي لفريق مودرن فيوتشر.

غضب أسرة أحمد رفعت من وزير الشباب والرياضة بسبب التعدي على خصوصية المريض

وقال هيثم عرابي، المدير التنفيذي لنادي مودرن فيوتشر، أن أسرة أحمد رفعت حزينة بسبب نشر صور أحمد رفعت وهو في الحالة الصحية الذي يمر بها في الفترة الحالية.

وزير الشباب والرياضة وأحمد رفعت

وأضاف هيثم عرابي عبر “فيسبوك”: “ياسيادة الوزير أسرة أحمد كانت رافضة أي صور لرفعت حاليا، والله مينفعش اللي حصل دا، الحاج محمد مصيلحي وكابتن الخطيب في زيارتهم مخدوش مصور معاهم أو حتى كان في أي حد بيصور بتليفون في الرعاية الخاصة”.

وأكمل هيثم عرابي “احترام مشاعر الناس أهم من أي تريند أو صورة، موقف غريب، قبل كدا شخصية معروفة حاول يدخل لأحمد رفعت بمصور وكلنا كنا هناك ورفضنا خاصة أخوات أحمد، أسرة أحمد في حالة سيئة جدا بسبب الصور”.

رد وزارة الشباب والرياضة

وجاء رد وزارة الشباب والرياضة على تصريحات هيثم عرابي، بأن الصور المتداولة كانت من أجل طمأنة الجماهير على حالة أحمد رفعت، وقال المتحدث الرسمي للوزارة بأن زيارة الوزير لم تكن الأولى لأحمد رفعت.

وخلال الزيارة تبادل الوزير مع اللاعب احمد رفعت الحديث عن تطورات حالته الصحية وكذلك اية متطلبات تتعلق باستكمال رحلة العلاج بمستشفى وادى النيل

وابدي وزير الشباب والرياضة اطمئنانه بعد محادثته مع احمد رفعت خاصة فى ضوء الرعاية الصحية المتكاملة التي تقدمها مستشفى وادى النيل وتوفير كافة المتطلبات اللازمة لاستكمال علاجه اللاعب.