غدا.. محمد سلامة ودوللي شاهين ضيوف برنامج الخيمة على راديو مصر

يستعد برنامج الخيمة لاستضافة كلا من المخرج محمد سلامة والفنانة دوللي شاهين وذلك للحديث عن تفاصيل أعمالهم الفنية المختلفة وأبرز التصريحات الخاصة بحياته الشخصية وعلاقتهم بالوسط الفني.

محمد سلامة ضيف على برنامج الخيمة 

ويستضيف برنامج الخيمة وفقا لما رصده موقع تحيا مصر غدا الخميس في تمام الساعة العاشرة مساء على إذاعة راديو مصر المخرج محمد سلامة، مخرج مسلسل إمبراطورية ميم ‎والذى يعرض حاليا فى شهر رمضان ويخوض بطولته الفنان خالد النبوي إلى جانب كلا من الفنانة حلا شيحة والفنانة نشوى مصطفى ونخبة من النجوم الشباب.

المخرج محمد سلامة 

ومن المقرر أن يكشف محمد سلامة عن أهم أعمالة كما يتحدث عن كواليس مسلسل إمبراطورية ميم وكيف تم إختيار أبطال العمل والصعوبات التي وجهها خلال تصوير العمل.

دوللي شاهين في برنامج الخيمة

‎كما تحل الفنانة دوللي شاهين ضيفة على برنامج الخيمة وتتحدث عن مشوارها الفنى وأحدث أعمالها السينمائية والغنائية كما تحدثت عن علاقاتها بالوسط الفني  ‎يذكر أن برنامج الخيمة ينطلق من مدينة الشبابية بحي الأسمرات، بالمقطم للعام الرابع على التوالي وتقوم  أميمة شكرى رئيس الادارة المركزية للأخبار والمشرف على راديو مصر، فى نهاية الحلقة بتكرم ضيوف الخيمة ومنحهم دروعا عن مشوارهم الفنى ويقدم البرنامج مجموعة من أبناء راديو مصر.

دوللي شاهين في برنامج الخيمة 

تفاصيل مسلسل امبراطورية ميم للمخرج محمد سلامة 

جدير بالذكر، أن مسلسل امبراطورية ميم للمخرج محمد سلامة من بطولة النجوم خالد النبوي وحلا شيحا وعدد من النجوم الشباب منهم نور النبوي، إلهام صفي الدين، منى أحمد زاهر، هاجر السراج، ريمون توفيق، آدم وهدان، مايان السيد بالإضافة لنخبة من كبار النجوم منهم نشوى مصطفى، ليلى عز العرب، محمود حافظ، محمود محمود عبد العزيز، ويأتي المسلسل في إطار اجتماعي ممزوج بالكوميديا والتشويق حول أسرة محتار أبو المجد ويناقش المسلسل مشاكل الأجيال الحالية.

وترصد قصة مسلسل امبراطورية ميم حكاية خالد النبوي الذي تتوفى زوجته وتترك له 7 أبناء جميعهم تبدأ اسمائهم حرف الميم ومن هنا يبدأ في تولى أمورهم ويتعرض للعديد من المصاعب في تربيتهم خاصة وأنه كان يحاول تنشأتهم بطريقة ديمقراطية ولكن أصبح يقيس الأمور بشكل ديكتاتوري، وسرعان ما تنقلت حياته بعد رؤيته لحلا شيحة والوقوع في حبها ومن هنا تبدأ الأحداث في الاشتعال.