“عينة فاسدة”.. مصدر يكشف حقيقة تعرض رمضان صبحي لأزمة تناول المنشطات

في مفاجأة من العيار الثقيل والتي فجرها الإعلامي أحمد شوبير مساء أمس، عبر برنامجه “ملعب أون تايم”، بشأن إيجابية تحليل المنشطات لأحد لاعبي الدوري المصري ومنتخب الفراعنة، دون أن يفصح عن اسمه.

وقال أحمد شوبير، “هناك لاعبا دوليًا لم يتواجد مع منتخب مصر خلال الفترة السابقة، يواجه مشاكل كبيرة وأزمات منشطات في الوقت الجاري”.

وأضاف، “وكانت هناك العديد من نفس الأزمات التي تواجه اللاعب، لكنها مرت بسلام وعلى خير، وأتمنى تنتهي الأزمة الحالية على خير”.

وأكمل شوبير، “اللاعب ده (حدوتة)، وقصته ستنتشر بسرعة البرق في الساعات المقبلة، ليفتح التكهنات أمام الجميع من جماهير كرة القدم خلال الفترة المقبلة”.

كشف حقيقة أزمة رمضان صبحي

وعلم “تحيا مصر”، أن أحمد شوبير كان يقصد اللاعب رمضان صبحي نجم فريق بيراميدز، بعدما قامت المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات بإرسال خطابًا رسميًا للنادي، من أجل التأكد من عينة اللاعب، والتي خضع لها خلال مباريات الفريق في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وتحدث مصدر مقرب من رمضان صبحي في تصريحات خاصة، “أن اللاعب دائما يخضع لكشف المنشطات في الشهور الماضية وخلال الثلاث سنوات الماضية، ودائما تأتي النتيجة سلبية”.

وأكمل ، “نادي بيراميدز قد تلقى إخطارًا من المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات المصرية، والذي يفيد بضرورة أخذ عينة جديدة للاعب رمضان صبحي، علمًا بأن هناك عينة فاسدة والتي خضع إليها اللاعب خلال الشهور الماضية”.

وأكد المصدر، “أن رمضان صبحي ومصطفى فتحى دائما يخضعان لاختبار المنشطات كل شهرين، وذلك وفقا لبروتوكول المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات، وخلال الموسم الجاري، استقرت المنظمة على خضوع كريم حافظ بجانب رمضان صبحي للخضوع إلى الكشف عن المنشطات خلال مباريات دوري أبطال إفريقيا”.

واختتم، أن لجنة مكافحة المنشطات، لم تصدر أي قرار عقوبات ضد اللاعب رمضان صبحي، في ظل أن جميع العينات التي خضع لها كانت نتيجتها سلبية”.

موعد مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر في كأس الكونفدرالية

وسوف تٌقام المباراة بين فريقي الزمالك ومودرن فيوتشر في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة، ضمن مباريات بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وتُبث المباراة بين فريقي الزمالك ومودرن فيوتشر على قناة بي ان سبورتس 6 المتخصصة في نقل المسابقات الأفريقية.