عيب أنتي متعلمة يا مدام

قالت خبيرة الأبراج ليلى عبداللطيف، إنّها يمكنها التوقع بكل ما يخص الناس بصرف النظر عن كونهم مشهورين أم لا.

وأضافت ليلى في حوارها مع الإعلامية بسمة وهبة مقدمة برنامج “العرافة”، المذاع على قناتي المحور والنهار: “أما بالنسبة للجن وإني مخاوية، فأنا بقول إني مش مخاوية ومفيش حاجة اسمها الجن، أنا أتنبأ بالزواج وغيرها من الأمور، والجن لا يعلم الغيب حتى يتنبأ لأنه لا يعلم الغيب إلا الله”.

ليلى عبداللطيف: وقعت بقتل قائد فاجنر وهروب رئيس سيرلانكا

وتابعت: “توقعت بقتل قائد فاجنر وهروب رئيس سيرلانكا، ولماذا لم يقل الجن لي إن ترامب سيربح بينما قلت أنا إن كلينتون سيربح.. والله عيب، نعيش في عصر غابة وقذارة، وأقول إن الإنس والجن إن اجتمعوا لن يعرفوا ما عندي ومن يعرف هو رب العالمين فقط الذي يحاسبني فقط وليس العبد”.

وواصلت: “لو في جن هقوله تعالى اديني أرقام اليانصيب واللوتو ورقم خزنة مدام بسمة، عيب يا بسمة أنتِ إنسانة متعلمة”.

“هتغني أجيال”.. ليلى عبداللطيف: مصر ستشهد اكتشافات كثيرة وثمينة في الفترة المقبلة

قالت خبيرة الأبراج ليلى عبداللطيف، إنّ مصر ستشهد اكتشافات كثيرة وثمينة في مصر خلال الفترة المقبلة في الذهب والغاز والبترول، موضحةً: “هيكتشفوا أشياء في مصر تغني أجيالا كثيرة”.

ليلى عبداللطيف: الكل يسألني في اتصالات هاتفية عن الاقتصاد المصري والجنيه والدولار

وأضافت ليلى في حوارها مع الإعلامية بسمة وهبة مقدمة برنامج “العرافة”، المذاع على قناتي المحور والنهار: “الكل يسألني في اتصالات هاتفية عن الاقتصاد المصري والجنيه والدولار وكتبت أرد على هذه الأسئلة، وعندما سُئلت عن أفضل مكان للاستثمار قلت إنها مصر”.

وتقدم الإعلامية بسمة وهبة برنامج “العرافة”، على قناتي العرافة والنهار طوال أيام شهر رمضان الكريم في الساعة السادسة مساءً لمدة ساعة وتستضيف فيه نجوم الفن والإعلام والرياضة.