عودة ياسر إبراهيم والشناوي.. قائمة الأهلي المتوقعة لمباراة الترجي فى ذهاب نهائي دوري الأبطال

تغادر بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اليوم الأربعاء، إلي تونس استعداداً لمواجهة الترجي في دور الذهاب بنهائي دوري أبطال إفريقيا.

موعد مباراة الأهلي والترجي التونسي

ويواجه فريق الأهلي نظيره نظيره فريق الترجي التونسي، يوم 18 مايوم المقبل، في تمام الساعة العاشرة مساءً، ضمن دور الذهاب من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويستعرض تحيا مصر، قائمة الأهلي المتوقعة المتجه لتونس لمواجهة الترجي يوم 18 مايو المقبل فى دور الذهاب بنهائي دوري أبطال إفريقيا.

قائمة الأهلي لمواجهة الترجي التونسي

في حراسة المرمي: محمد الشناوي ومصطفي  شوبير- مصطفي مخلوف

في خط الدفاع: محمد هاني- أكرم توفيق- محمد عبد المنعم- محمود متولي – كريم فؤاد- ياسر إبراهيم- رامي ربيعة – علي معلول.

في خط الوسط: إمام عاشور- مجدي أفشة- حسين الشحات- رضا سليم- طاهر محمد طاهر- مروان عطية- بيرسي تاو.

في خط الهجوم: وسام أبو علي- انتوني موديست-  محمود كهربا.

تصريحات شوبير عن أزمة علي معلول

وقال أحمد شوبير في تصريحات إذاعية:” تواصلت مع المسؤولين في النادي الأهلي عشان أعرف أخر التطورات، أن مجلس الإدارة والسويسري مارسيل كولر متمسكين بـ علي معلول، واللاعب نفسه مش عايز يمشي من الأهلي.

ووأصل شوبير قائلاً:” لكن المشكلة إن علي معلول المبلغ اللي بياخده كبير جداً، ولما الأهلي ضم اللاعب كان الدولار وقتها بـ 15 جنيه بس لما تغير سعره أًصبح المقابل اللي بيحصل عليه كبير”.

وأردف شوبير قائلاً:” مسؤول النادي الأهلي طلبوا من اللاعب التقليل من المقابل المادي الذي يحصل عليه، ولكن التونسي رفض ذلك”.

وأختتم شوبير قائلاً:” واللي هيحصل حالياً هو أن بعد نهائي دوري أبطال أفريقيا سيبدأ الحديث مع على معلول من تاني فى ملف التجديد وفتح باب التفاوض وليس التنازل ولو تنازل هيكون عن جزء بسيط جداً”. 

 مفاجأة كولر في تشكيل الأهلي للمباراة النهائية

وكشف أحمد شوبير عن أن المدير الفني السويسري مارسيل كولر يقوم بتجهيز صانع ألعاب الفريق الأول محمد مجدى “أفشة” من أجل الاعتماد عليه في لقائي الذهاب والإياب للمباراة النهائية من مسابقة دوري أبطال إفريقيا، في ظل اقتناع المدير الفني السويسري للنادي الأهلي بقدرة “أفشة” على صناعة وإحداث الفارق في مثل هذه المباريات حيث سبق له وأن خاض أربع مباريات نهائية مع المارد الأحمر وقدم خلالهما أداء كبيرا.