عودة الكوميديا.. إليك موعد عرض الجزء الثاني من مسلسل البيت بيتي

موعد عرض الجزء الثاني من مسلسل البيت بيتي أصبح من أكثر الجمل بحثًا وتداولًا عبر موقع البحث الشهير جوجل خلال الساعات القليلة الماضية، في مصر والوطن العربي، وذلك نظرًا لحالة الترقب الشديدة لدى عدد كبير من الجماهير حول متابعة ومشاهدة أحداث الجزء الثاني من مسلسل البيت بيتي، لذلك ارتفعت مؤشرات البحث عن موعد عرض الجزء الثاني من مسلسل البيت بيتي.

موعد عرض الجزء الثاني من مسلسل البيت بيتي

أصبح موعد عرض الجزء الثاني من مسلسل البيت بيتي حديث عدد كبير من الجمهور والمتابعين في أنحاء وبلدان كثيرة خلال الفترة الماضية، فبعد أن تم تأجيل موعد عرض الجزء الثاني من مسلسل البيت بيتي أكثر من مرة ازداد حماس وفضول الجمهور حول معرفة موعد عرض الجزء الثاني من مسلسل البيت بيتي وكل التفاصيل التي تخصه.

الجزء الثاني من مسلسل البيت بيتي 

جاء ازدياد عمليات البحث مؤخراً عن موعد عرض الجزء الثاني من مسلسل البيت بيتي نتيجة لما حققه الجزء الأول من نجاح جماهيري كبير، فقد كان يتصدر قائمة الأكثر مشاهدة مع كل حلقة يتم عرضها عبر منصة شاهد الإلكترونية، وأيضاً كان يتصدر العمل قوائم الأكثر تداولًا وبحثًا عبر محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

ما هو موعد عرض الجزء الثاني من مسلسل البيت بيتي ؟

ووفقًا لما رصده موقع تحيا مصر تبين أن موعد عرض الجزء الثاني من مسلسل البيت بيتي يكون يوم الخميس المقبل الموافق 25 من شهر إبريل في تمام الساعة الثانية عشر منتصف الليل، ومن المقرر عرض حلقتين كل أسبوع من المسلسل لأنه ينتمي إلى فئة المسلسلات الدرامية القصيرة ويعرض عبر منصة شاهد الإلكترونية.

وكان قد تم تأجيل عرض الجزء الثاني من مسلسل البيت بيتي عبر منصة شاهد الإلكترونية لأسباب مختلفة لم يفصح عنها أبطال وصناع العمل، وذلك نجح في إثبات حب الناس للعمل وشوقهم لمتابعة أحداثه وحلقاته فور طرحها، ومن المقرر أن يحقق الجزء الثاني نجاحًا كبيرًا متفوقا على الجزء الاول.

تفاصيل الجزء الثاني من مسلسل البيت بيتي

ومن الجدير بالذكر أن الجزء الثاني من مسلسل البيت بيتي يشارك في بطولته عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: مصطفى خاطر، كريم محمود عبد العزيز، ميرنا جميل، سامي مغاوري، بالإضافة إلى عدد من ضيوف الشرف، والعمل من تأليف أحمد عبد الوهاب وكريم سامي كيمز ومن إخراج خالد مرعي.

وتدور أحداث الجزء الثاني من مسلسل البيت بيتي في إطار كوميدي رعب، استكمالا لأحداث الجزء الأول من المسلسل، حيث يُجبر بينو على العودة إلى القاهرة من أجل تسوية ميراثه، ولكن سرعان ما يصاب بالصدمة عند معرفته بأن ما يرثه سيعرضه للمغامرات المرعبة.