عنده مشاكل مع كولر.. شوبير يكشف مصير المالي أليو ديانج مع النادي الأهلي

كشف الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمي الأهلي ومنتخب مصر الاسبق، مصير المالي أليو ديانج لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من الاستمرار داخل جدران القلعة الحمراء أو الرحيل بعد نهاية الموسم الحالي.

قال في تصريحات لبرنامجه الإذاعى:” فى كلام أن اليو ديانج لن يسافر مع فريق إلي تونس، ومن الواضح أن يوجد مشكلة بينه وبين كولر فنياً، وذلك بسبب عدم مشاركة المالي مع الأهلي خلال الفترة الماضية،  وهو ما قد يؤكد أن الموسم الحالي هو الأخير للاعب”.

وتابع شوبير قائلاً:” مارسيل كولر دائماً لدية مفاجئات مثل كريم فؤاد يكون خارج القائمة ثم تفاجأ به يدخل القائمة وكذلك طاهر محمد يتم استبعاده من المباريات”.

وواصل شوبير قائلاً:” محمد الشناوي سيسافر مع الفريق ومن الوارد سفر حمزة علاء ومصطفى مخلوف، ولكن محمود الزنفلي لن يسافر بسبب إنه ليس مقيد إفريقياً”.

موعد مباراة الأهلي والترجي التونسي

تحيا مصر، ويستعد فريق الأهلي لمواجهة نظيره فريق الترجي التونسي، يوم 18 مايوم المقبل، في تمام الساعة العاشرة مساءً، ضمن دور الذهاب من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والترجي التونسي

ومن المقرر أن تذاع مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره فريق الترجي التونسي عبر قناة بي إن سبورتس.

صفوف الأهلي تكتمل

وأوضح مصدر داخل القلعة الحمراء، عن اقتراب لاعبين من الفريق الأساسي للمدير الفني مارسيل كولر إلى العودة من جديد إلى التدريبات الجماعية للفريق، قبل السفر إلى تونس لخوض نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الترجي.

وقال المصدر، “أن اللاعب أحمد عبد القادر يقترب رويدًا رويدًا من المشاركة في التدريبات الجماعية للفريق الأول، بعد خضوعه للتدريبات التأهيلية التي وضعها الجهاز الطبي برئاسة أحمد جاب الله”

وشدد، “وسوف يشارك أحمد عبد القادر في التدريبات الجماعية للفريق بداية من يوم الثلاثاء المقبل، بعد جلسات عديدة بين مارسيل كولر وأحمد جاب الله، حيث يرى السويسري أن عبد القادر سيكون جاهز لمباراة العودة أمام الترجي في القاهرة”.

وأكد المصدر، “أن اللاعب أحمد نبيل “كوكا” أصبح جاهز للمشاركة في مباريات الأهلي المقبلة، بعدما أعلن الجهاز الطبي بتماثله للشفاء، بعد الإصابة التي لحقت به في الفترة الماضية.