عمرو يوسف ومحمد ممدوح يكشفان تفاصيل تعاونهما في فيلم شقو

صرح النجم عمرو يوسف في لقاء مع Et بالعربي حول تفاصيل فيلم شقو وعلاقته بطاقم العمل بعد التعاون المتتالي لهم، وعن صداقته بالفنان محمد ممدوح وكريم السبكي الذي سعد بالعمل معهم ومع اسرة العمل، ورصده موقع تحيا مصر في السطور التالية.

أهم تصريحات عمرو يوسف عن فيلم شقو

“الاكشن اللي اتعمل هنا متعملش قبل كدا” كانت الكلمات الاولي التي صرح بيها الفنان عمرو يوسف في لقاءه مع Et بالعربي حيث تحدث عن تفاصيل فيلم شقو، واضاف أن شخصية إسماعيل التي يجسدها ملاكم والمخرج كريم السبكي في الأصل ملاكم، فاخرج العديد من التفاصيل اللازمة امام الكاميرا فكانت العمل مرهق ولكن ممتع على الجانب الآخر.

وكشف أن مشاركة النجم محمد ممدوح كانت من اسباب نجاح العمل لأن تجمعهم صداقة قوية، وهذه الصداقة ظهرت امام الشاشة، وبالاضافة إلى ان طاقم عمل فيلم شقو سبق وتعاونوا معا في اعمال سابقة منها مسلسل جراند اوتيل، كدبة كل يوم.

عمرو يوسف

أهم تصريح النجم محمد ممدوح عن فيلم شقو

وعلى الجانب الآخر صرح النجم محمد ممدوح عم سعادته بالمشاركة في فيلم شقو وأنها المرة الأولى التي يقوم بيها بدور الأكشن بهذه الطريقة، بالاضافة ان كريم السبكي كان مصر على إخراج العمل بصورة مشرفة، وعند سماعه بما قاله النجم عمرو سعد عنه فرح بشدة وأكد على كلامه بأن تربطه علاقة صداقة بعمرو يوسف وطاقم العمل كله مما شجعه على القيام بالعمل.

محمد ممدوح

أهم التفاصيل حول فيلم شقو

فيلم شقو بطولة عمرو يوسف ومحمد ممدوح
يدخل فيلم شقو السباق في موسم العيد كابرز الأفلام الموجودة، ويعتبر عمل متكامل ما بين الأكشن والكوميديا والرومانسية، بالأضافة انه يضم عدد كبير من النجوم وابرزهم:” عمرو يوسف، محمد ممدوح، دينا الشربيني، أمينة خليل، عباس ابو الحسن، وليد فواز، يسرا، محمد جمعة، إخراج كريم السبكي، وتأليف وسام صبري. 

تدور احداث الفيلم حول مجموعة من الأصدقاء الخارجين عن القانون ولكن لا تجري الامور كما يريدوا ويتعرضوا لازمات كبيرة تذهب بيهم إلى مشاكل وخلافات أكبر، والفيلم مستوحي من رواية امير اللصوص لـ تشاك هوجان.