“عراب الريمونتادا” واثق من تكرارها ضد برشلونة

حقق فريق برشلونة الإسباني الفوز على باريس سان جيرمان الفرنسي بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، ويقترب البلوجرانا من التأهل للدور نصف النهائي بعد غياب سنوات عديدة، ولكن مع فوز برشلونة هناك قلقل بسبب لويس إنريكي مدرب باريس سان جيرمان والذي كان قد حقق الريمونتادا مع برشلونة ضد باريس سان جيرمان رغم الخسارة في الذهاب بدوري أبطال أوروبا، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

قلق في برشلونة بسبب لويس إنريكي

ويحتاج باريس سان جيرمان للفوز بفارق هدفين على برشلونة في مباراة العودة الأسبوع المقبل من أجل التأهل لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا، ويبدو أن الأمل ليس بالصعوبة الكبيرة خاصة أن برشلونة استقبل هدفين في 3 دقائق في مباراة الأمس أمام باريس سان جيرمان.

وكان لويس إنريكي قائد ريمونتادا برشلونة الشهيرة أمام باريس سان جيرمان في 8 مارس 2017 وحقق وقتها الفريق الفوز بستة أهداف مقابل هدف واحد ضمن مباريات الدور ثمن النهائي، وكان باريس سان جيرمان قد حقق الفوز في مباراة الذهاب برباعية نظيفة.

باريس سان جيرمان

لويس إنريكي عراب الريمونتادا

ويعتبر لويس إنريكي مدرب باريس سان جيرمان، عراب الريمونتادا ويبحث عن التأهل من ملعب لويس كومبانيس الأولمبي أمام برشلونة والتأهل للدور نصف النهائي والمنافسة على اللقب.

وكان نيمار لاعب برشلونة السابق هو نجم مباراة الريمونتادا الشهيرة أمام باريس سان جيرمان وسجل وقتها هدفين في المباراة بجانب هدف لميسي وسواريز وسيرجيو روبرتو وهدف آخر عن طريق كورزاوا مدافع باريس سان جيرمان.

موعد مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا

تقام مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء المقبل، ويستضيف ملعب لويس كومبانيس مواجهة برشلونة وباريس سان جيرمان.

برشلونة وباريس سان
مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان

القناة الناقلة لمباراة برشلونة وباريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا

تبث مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا عبر بي إن سبورتس إتش دي.

وكان رافينيا نجم المباراة الأول من جانب برشلونة وسجل هدفين خلال مجريات المباراة بجانب هدف آخر عن طريق البديل كريستينسين، وجاءت ثنائية باريس سان جيرمان عن طريق عثمان ديمبلي وفينينيا.