عبد الناصر زيدان

كشف الإعلامي عبد الناصر زيدان عن انتمائه الكروي وقدم اعتذار لأبو المعاطي زكي خلال وقوعه ضحية حلقة اليوم من برنامج رامز جاب من الآخر الذي يقدمه الفنان رامز جلال عبر قناة Mbc مصر.

عبد الناصر زيدان في رامز جاب من الآخر 

وقال عبد الناصر زيدان في تصريحات يرصدها تحيا مصر: أنا أهلاوي وبعتذر لأبو المعاطي زكي حقه عليا ومش هطلع اشتمه تاني.. واللي عنده فيديو اني بقول عليه ان شاء الله يتحرق يطلعه. 

عبد الناصر زيدان 

عبد الناصر زيدان مع بسمة وهبة

من جانبه، قال عبد الناصر زيدان في برنامج العرافة الذي تقدمه الإعلامية بسمة وهبة: صوتي نادر وأغني أمام أصدقائي .. أمتلك حنجرة نادرة وغريبة.. كان لازم الدولة تستثمر في صوتي وجابوا مليارات الدولارات لأن أنا حنجرة غريبة وكانت اتحطت في ألماظ “.

عبد الناصر زيدان في رامز جاب من الآخر 

وأضاف عبد الناصر زيدان، ” ما أتولدش اللي يكسرني، وهناك فارق بين الاعتذار عن الأخطاء، والانكسار، ومش عيب إني أتغير”.

تصريحات عبد الناصر زيدان 

وتابع عبد الناصر زيدان، “أنا فعلا مقصر مع كابتن أشرف قاسم وأخدتني دوامة البرنامج وأنا رايح أزوره قريبًا”.

وأضاف عبد الناصر زيدان، كنت في 2017 مكسر الدنيا ومن الناس الإعلاميين اللي بينافسوا على رقم 1 في مصر، وكان دخلي 120 صافي، لكن تاريخي مع عبد المعاطي زكي أسود، وخدته أخد وصديق، ولم أندم على صداقه في حياتي إلا صداقتي بأبو المعاطي زكي”.

وقال عبد الناصر زيدان،:” لكم أن تتخيلون اتهامي بالانبطاح من قبل البعض، وفجأة تجد شريكة حياتك أمامك غير قادرة على الحركة من رد فعل هذه الاتهامات”.

وواصل عبد الناصر زيدان:”وصلت لمرحلة مكنتش قادر أكل عيالي، ونقلتهم من مدارس أجنبية لمدارس حكومية، ومراتي سقطت وتعبت أمام ومكنتش عارف أعالجها”.

واستطرد عبد الناصر زيدان، أنا راجل متدنين وبروح لمشايخ أتدارس معهم القرآن والعلم.. كان فيه ناس عملالي عمل عشان ما أشتغلش.. وحياتي كانت ملخبطة وغلط، والحمدالله اتفك السحر.

عبد الناصر زيدان يتحدث عن رضا عبد العال

وأوضح الإعلامي عبد الناصر زيدان، إن لم يقصد التقليل من الكابتن رضا عبد العال، معقبًا:” ولكن عنده شطط ويهبد و آرائه غريبه وعكس عكاس.. وهناك فارق بين الوصف والشخص، مشيراً إلى إن انتقاده ليس لشخص رضا عبد العالم، لكن لآرائه، مضيفًا: رضا عبد العالم شبه خليفة خلف الله خلف خلاف المحامي”.