عباس أبو الحسن يدعم كندة علوش بعد إصابتها بسرطان الثدي

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

حرص الفنان عباس أبو الحسن على دعم الفنانة كندة علوش بعد إصابتها بسرطان الثدي موجها لها رسالة دعم وداعيا لها بالشفاء العاجل وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام.

عباس أبو الحسن يدعم كندة علوش 

وكتب عباس أبو الحسن عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام في منشور رصده موقع تحيا مصر: سلاما عليكي ولكي يا كيندا يا أعذب سيدات الكون وألطفهم، يصطفيكي الرب بإختبار قاسي يزلزل قلوب محبيكي وأصدقائك وكل من عرفوكي.

عباس أبو الحسن 

وتابع عباس أبو الحسن حديثه قائلا: لا أشك في صلابتك وإيمانك وقدرتك على تخطي تلك المحنة الطاغية بطاقة النور والطهارة المكنونة بداخلك. لا تأتي تلك الاختبارات المروعة إلا وتحمل في طياتها حكمة قد لا نعيها اليوم لتفتح لنا آفاقا انسانية جديدة، و لتشي نببؤات غرض الوجود المكنون ومعناه.

عباس أبو الحسن لكندة علوش: أدعو لكي انا والآلاف أن تعودي تزدهرين

واختتم حديثه بالدعاء للفنانة كندة علوش فقال: أدعو لكي انا والآلاف من محبينك برجاء الخلاص القريب ومنحة الشفاء التام لكي ، لتعودي تزدهرين وتورق أوراق قلبك الحنون أقوى من ذي قبل ليبث مرة أخرى فيض المحبة والعطف و الرحمة والحنية على كل من حولك،. ربي بك تطيب الخواطر ومن عندك تتحقق الأمنيات اللهم اشفها شفاءً عاجلًا وكن لها سندًا وجابرًا ومعينًا يا رب العالمين.

الفنانة كندة علوش 

إصابة كندة علوش بسرطان الثدي 

وكانت قد أعلنت كندة علوش في أمس يوم السبت وبشكل مفاجيء إصابتها بمرض سرطان الثدي وذلك خلال لقاءها مع الإعلامية منى الشاذلي حيث أنها تتحدث عنه المرة الأولى في حياتها رغم إصابتها به منذ فترة كبيرة، وهو الأمر الذي أحدث ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الماضية وتحدث عنها جميع رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالدعم والدعاء والاعراب عن حزنهم.

وحرص على دعمها عدد كبير من نجوم الفن من بينهم منى زكي ومدحت صالح وريهام عبد الغفور، ومي كساب وحنان مطاوع، ودرة ونبيل الحلفاوي وغيرهم من النجوم وذلك بتوجيه رسائل دعم لها عبر حسابتهم الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

‫0 تعليق