طلبت شقيقته بدلا من قميصه بعد نهائي كأس العالم 2006

يستمر البحث عن تصريحات ماتيراتزي، حيث خرج وتحدث الإيطالي ماتيراتزي عن واقعة ضربه من فرنسي زيدان في مباراة نهائي كأس العالم 2006 عبر صحيفة Sempreinter الإيطالية.

ويستعرض موقع تحيا مصر الإخباري تصريحات ماتيراتزي حول واقعة زين الدين زيدان في بطولة كأس العالم 2006.

تصريحات ماتيراتزي عن نطحة زيدان 

في البداية قال ماتيراتزي : في مباراة نهائي كأس العالم كان جاتوزو يوبخني كثيرًا بسبب ترك زين الدين الزيدان بحرية في منتصف ملعب المباراة، لذلك فكرت في استفزازه وقمت بعملية الشد من قميصه لكي أربكه وأُؤثر على تركيزه في ملعب المباراة.

وتابع ماتيراتزي : عندما اشتدت المنافسة مع زيد الدين زيدان سألني إذا كنت أريد القميص قائلًا لي “هل تريد القميص”، فقلت له “لا بل أريد أختك” وهذه هي الإساءة التي وجهتها له مما دفعته لضربي برأسه في منتصف الملعب وأكمل المنتخب الفرنسي بـ 10 لاعبين حتى نهاية المباراة.

وجدير بالذكر أن المنتخب الإيطالي قد فاز ببطولة كأس العالم 2006 عن طريق ركلات الترجيح (5-3) بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي (1-1)، في إطار المباراة النهائية لبطولة كأس العالم.

مشوار إيطاليا في كأس العالم 2006

واستطاع المنتخب الإيطالي التأهل للأدوار الإقصائية بعد الحصول على صدارة مجموعته برصيد 7 نقاط حيث حقق الفوز في مباراتي غانا والتشيك بالإضافة إلى التعادل مع الولايات المتحدة الأمريكية.

وفي دور ثمن النهائي حقق المنتخب الإيطالي الفوز على منتخب استراليا بهدف نظيف بتوقيع فرانشيسكو توتي.

وفي دور ربع النهائي أكتسح المنتخب الإيطالي نظيره المنتخب الأوكراني بثلاثية نظيفة جاءت بتوقيع ثنائية للوكا توني وهدف لزامبروتا، ليتأهل للمربع الذهبي.

وفي دور نصف النهائي عبر المنتخب الإيطالي للمباراة النهائية من بوابة المنتخب الألماني بتحقيق الفوز بثنائية نظيفة بتوقيع جروسو وديل بيررو.

ليصل للمباراة النهائية ويفوز على المنتخب الفرنسي بركلات الترجيح (5-3) بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي (1-1).

بيلد : رتوش أخيرة تفصل بين بايرن ميونخ وزين الدين زيدان

وأشارت صحيفة بيلد الألمانية بأن فريق بايرن ميونخ الألماني يرى بإن الفرنسي زين الدين زيدان هو المدرب الأمثل لطموح الفريق، حيث استطاع الفرنسي زين الدين زيدان تحقيق ثنائية الدوري وبطولة دوري الأبطال من قبل مع فريق ريال مدريد وهو ما يبحث عنه فريق بايرن ميونخ خلال المواسم القادمة.