طبيب الزمالك يكشف موعد عودة أوباما

كشف الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي لفريق الزمالك، عن موقف يوسف إبراهيم أوباما، بعد الجراحة التي خضع لها، على خلفية إصابته بكسر في الفك، خلال مباراة مودرن فيوتشر الماضية.

قال محمد أسامة في تصريحات لبرنامج زملكاوي مع أحمد علي عبر فضائية الزمالك، تعرض أوباما لسكر في الفك، وكان يرغب في استكمال مباراة مودرن فيوتشر رافضًا فكرة استبداله، ما رفضته تمامًا حفاظًا على حالة اللاعب.

وأضاف رئيس الجهاز الطبي، أوباما يشعر بالحزن نتيجة غيابه عن مباريات فريقه، إلا أن حالته النفسية تحسنت كثيرًا خلال الساعات الماضية.

وأكد محمد أسامة على عودة أوباما لتدريبات الزمالك بعد 10 أيام من الآن، على أن يخوض تدريبات الكرة مرتديًا واقي الرأس لتفادي الاحتكاك القوي مع أي من زملائه خلال التدريبات.

أوباما يخضع لعملية جراحية اليوم بعد إصابته أمام فيوتشر 

وحقق الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، فوزًا هامًا على فريق فيوتشر بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد، خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين بالأمس على ستاد السلام، ضمن منافسات ذهاب ربع نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية. 

وسجل علي ياسر الهدف الأول لنادي فيوتشر بعد خطأ وارتباك دفاعي من نادي الزمالك في الدقيقة 35 من عمر المباراة، وتعادل حمزة المثلوثي لنادي الزمالك قبل نهاية الشوط الأول من ضربة رأسية رائعة، قبل أن يسجل زيزو الهدف الثاني للفارس الأبيض بعد تنفيذ ناجح لركلة الجزاء. 

وكان أوباما تعرض لإصابة بكسر في الفك خلال الشوط الأول لمباراة مودرن فيوتشر وتم استبداله في الدقيقة 38.

وأوضح رئيس الجهاز الطبي للفريق أن مدة غياب اللاعب عن الملاعب ستتحدد وفقا للجراحة التي سيخضع لها يوسف أوباما.

ومن المقرر أن يخضع اللاعب لعملية جراحية اليوم بعد الإصابة التي تعرض لها بالأمس أمام فيوتشر وخرج على أثرها من الملعب . 

وكان فريق الزمالك فاز على مودرن فيوتشر بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما بإستاد السلام، في ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

ومن المقرر أن تقام مباراة الإياب بين الفريقين يوم 7 أبريل المقبل بإستاد القاهرة الدولي.