طاقم تحكيم محلي لقيادة قمة الهلال والاتحاد في كأس السوبر السعودي

يستمر البحث عن طاقم تحكيم مباراة الهلال والاتحاد في كأس السوبر السعودي، حيث أعلنت لجنة التحكيم الخاصة بالاتحاد السعودي لكرة القدم عن تعيين طاقم تحكيم سعودي بقيادة خالد الطريس حكمًا للساحة، لإدارة مباراة الهلال واتحاد جدة، على ستاد محمد بن زايد بولاية أبو ظبي بدولة الإمارات العربية المتحدة، في اطار المباراة النهائية لبطولة كأس السوبر السعودي.

ويستعرض موقع تحيا مصر الإخباري طاقم تحكيم مباراة الهلال واتحاد جدة في كأس السوبر السعودي.

طارق الطريس حكمًا لموقعة الهلال والاتحاد في السوبر السعودي

ويقود طارق الطريس طاقم تحكيم مباراة الهلال واتحاد جدة السعودي، ويُعاونه الثنائي مواطنيه، محمد العبكري حكم مساعد أول، وعبد الرحيم الشمري حكم مساعد ثانٍ، بالإضافة إلى ماجد الشمراني حكمًا رابعًا لإدارة مباراة الهلال واتحاد جدة السعودي في اطار المباراة النهائية لبطولة كأس السوبر السعودي.

الحكم السعودي خالد الطريس يدير قمة النجم والافريقي
خالد الطريس

ويتواجد على تقنية الفيديو الحكم عبدالله الشهري ويُساعده إبراهيم الدخيل، لتدعيم تقنية الفيديو لمباراة الهلال واتحاد جدة في قمة اليوم على بطولة كأس السوبر السعودي، على ستاد محمد بن زايد.

مشوار الفريقان في كأس السوبر السعودي

استطاع فريق الاتحاد الوصول إلى المباراة النهائية لبطولة كأس السوبر السعودي بعد تحقيق الفوز على فريق الوحدة، بنتيجة (2-1)، بهدفي عبد الرزاق حمدالله وكريم بنزيما، ضمن مباريات نصف النهائي من عمر بطولة كأس السوبر السعودي.

وعلى الجانب الأخر وصل فريق الهلال للمباراة النهائية على حساب فريق النصر بعد تحقيق الفوز بثنائية مقابل هدف وحيد، على ستاد محمد بن زايد ضمن مباريات بطولة كأس السوبر السعودي.

تصريحات مدرب الهلال لموقعة الاتحاد في كأس السوبر السعودي

وفي السياق اته أكد البرتغالي جورجي خيسوس المدير الفني لفريق الهلال أن الفريق بأكلمه سيدخل المباراة بهدف تحقيق البطولة والفوز بالكأس قائلًا : نهدف إلى تحقيق أول بطولاتنا في هذا الموسم، الذي ننافس فيه على كل البطولات، خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الهلال والاتحاد في اطار المباراة النهائية لبطولة كأس السوبر السعودي.

الاتحاد والهلال
مباراة الاتحاد والهلال

وأضاف البرتغالي جورجي خيسوس المدير الفني لفريق الهلال : لعب فريق الاتحاد مبارياته أمامنا هذا الموسم بطريقة مختلفة، وأي نهج سيتخذه في هذه المباراة لن يفاجئنا فيه.

وتابع جورجي خيسوس : فريق الاتحاد يمتلك العديد من اللاعبين في خط الهجوم أبرزهم كريم بنزيما وعبد الرزاق حمدالله، لكننا نمتلك مدافعين من طراز رفيع، أثق بقدراتهم في تحجيم خطورة هجوم الاتحاد.