طارق لطفي في مسلسل العتاولة

موهبته الفنية لا يختلف عليها اثنين، لكن نجاحه في إتقان الأدوار وتجسيد الشخصيات والتلون بين عمل وآخر هو ما يبهر جمهوره ويجعله مندهشًا أمام أداءه الجبار فيحبه في عمل تارة ويكرهه بشدة في آخر بسبب تألقه في شره.

سلاسة أداء طارق لطفي الخالية من المبالغة

وهو ما شاهدناه في مسلسل العتاولة الذي يجسد فيه طارق لطفي شخصية خضر ويرصدها تحيا مصر، فتجده يمثل بكل سلاسة دون انفعالات أو مبالغة في الأداء ومع ذلك يصل للمشاهد الشر الذي بداخله وقساوته التي تبروزها المشاهد. 

طارق لطفي من العتاولة

طارق لطفي يُبدع في تقديم شخصية خضر المركبة بمسلسل العتاولة

فمع تغيير طارق لطفي جلده بين عمل وآخر يستطيع أن يغير أداءه ويقدمه بشكل مختلف حتى مع لعبه دور شر في أكثر من عمل مثل جزيرة غمام والعتاولة، فبالنظر من الخارج لشخصية خضر سيتم تصنيفها أنه شخص قاسي وشرير ولكن مع التمعن بتفاصيل الشخصية ستدرك أنه دور مركب فأحيانًا تتعاطف معه بسبب افتقاده للحنان من أهله وبحثه عنه مع حبيبته نهى عابدين.

مشهد من مسلسل طارق لطفي في العتاولة

هذا الأداء الجبار الذي ساعد على إخراج عمل درامي متكامل جمع بين عبقرية الأداء والموسيقة التصويرية التي نالت إعجاب الجماهير وجودة العمل الجماعي بين ثلاثة من كبار النجوم وهم طارق لطفي وأحمد السقا وباسم سمرة. 

وأشاد بالعمل وبأداء طارق لطفي الصادق تحديدًا عدد كبير من النقاد والجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، كاشفين عن اندهاشهم من انتقاله بين الخير والشر بكل أريحية فشحصيته في مسلسل الحقيقة والسراب وضعته في قالب الطيب لكن سرعان ما صدم جمهوره بدوره في سارة الذي جعل المشاهدين يكرهونه وتوالت الأعمال المتنوعة وصولًا إلى خضر. 

مسلسل العتاولة، من بطولة أحمد السقا وطارق لطفي وباسم سمرة، زينة، ومي كساب، وحنان يوسف، وصلاح عبدالله، وسامي مغاوري، وميمي جمال، وغيرهم، وهو من تأليف هشام هلال، ومن إخراج أحمد خالد موسى.
وتدور قصة مسلسل العتاولة حول الشقيقين «نصار»، و«خضر» وهما مجرمان محترفان ونصبان، وهي المهنة التي ورثاها عن والدهما، إلى أن تظهر «حنة» فتغير حياة نصار ويحاول أن يبتعد عن عالم الجريمة ليبدأ حياة جديدة، لكنه يصطدم بالعديد من الصعوبات التي تحيل دون ذلك.

مواعيد عرض مسلسل العتاولة بطولة طارق لطفي 

يعرض مسلسل العتاولة على قناة MBC مصر ومنصة شاهد الإلكترونية الساعة 7 مساءً، ويعاد الساعة 2 فجرًا بتوقيت القاهرة، ويعرض على قناة MBC مصر 2 الساعة 9:30 مساءً ويعاد الساعة 3 عصرًا.