ضربة جديدة تضرب صفوف الأهلي قبل مباراة الإياب أمام مازيمبي

يُعاني الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من كثرة الإصابات التي ضربت صفوف الفريق خلال الفترة الأخيرة، خاصة بعد اقتراب لاعب جديد من الغياب عن مباراة مازيمبي في دوري أبطال إفريقيا.

وسوف يحل فريق مازيمبي الكونغولي ضيفًا ثقيلًا على الأهلي مساء يوم الجمعة المقبل، في المواجهة المرتقبة التي تجمع بين الفريقين على ستاد القاهرة الدولي، وذلك في إياب مباريات الدور نصف النهائي لمسابقة دوري أبطال إفريقيا.

 

إصابة جديدة في الأهلي 

ويقترب اللاعب أحمد نبيل “كوكا” لاعب وسط النادي الأهلي من الغياب عن مباراة الإياب أمام فريق مازيمبي الكونغولي، وذلك بعد خروجه من مباراة الذهاب بسبب إصابته في أسفل الركبة.

وعلم “تحيا مصر”، أن أحمد نبيل كوكا سوف يخضع للأشعة والفحوصات الطبية مساء اليوم الأحد، لمعرفة مدى حجم الإصابة التي لحقت به، من أجل تواجده في قائمة الفريق للمباراة المقبلة أمام بطل الكونغو.

وقال الدكتور أحمد جاب الله رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول، أن أحمد نبيل كوكا قد اشتكى من كدمة قوية في أسفل الركبة، والتي تسببت في خروجه من المباراة وشارك محمود متولي بدلًا منه.

 

تصريحات مارسيل كولر مدرب النادي الأهلي بعد مباراة مازيمبي

قال مارسيل كولر في تصريحات من المؤتمر الصحفي بعد المباراة،  “أن الفريق قدم مباراة كبيرة أمام مازيمبي الكونغولي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، وكنا الأقرب للفوز ولكن نتيجة التعادل جيدة”.

وأضاف، “قدمنا مباراة كبيرة أمام مازيمبي وراضي على مستوى اللاعبين خلال مجريات المباراة، وكانت لدينا العديد من الفرص الهامة والخطيرة، ولكننا لم نحرز الأهداف، والمباراة كان من الممكن أن تشهد تسجيل الأهداف للفريقين ولكن في النهاية انتهت بالتعادل السلبي وهي نتيجة جيدة”.

 وأكمل، نحن نبحث عن التأهل للمباراة النهائية في البطولة في المقام الأول، وننسى مباراة الذهاب ونركز في مباراة العودة، ومصطفى شوبير قدم مباراة كبيرة أمام مازيمبي وحافظ على مرمى الأهلي، ووظيفة حارس المرمى هي الحفاظ على الشباك وهو قدم مباراة كبيرة، أما المهاجمين فأهدروا العديد من الكرات وأتمنى أن يكون التعويض في مباراة العودة”.