صلح أبو المعاطي زكي وعبد الناصر زيدان في برنامج رامز جاب من الآخر

تواجد أبو المعاطي زكي وعبد الناصر زيدان في حلقة رامز جاب من الآخر، وذلك بعد فترة كبيرة من الأزمات بين الثنائي، وساهم رامز جلال في الصلح بين الثنائي، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل صلح عبد الناصر زيدان وأبو المعاطي زكي.

صلح عبد الناصر زيدان وأبو المعاطي زكي

وبدأت حلقة رامز جاب من الآخر بإعلان عبد الناصر زيدان بأنه ينتمي في التشجيع للنادي الأهلي، بينما قال أبو المعاطي زكي بأن رضا عبد العال كان لاعب كبير لكن محلل هجاص.

عبد الناصر زيدان وأبو المعاطي زكي مع رامز جلال

وبعد ظهور الثنائي سويا رفض أبو المعاطي زكي استكمال الحلقة بعد ظهور عبد الناصر زيدان، وقال دا الشخص الوحيد اللي عمره ما أظهر معاه وبقول دايما حسبي الله ونعم الوكيل فيه.

رامز جلال وأبو المعاطي زكي

ورد عبد الناصر زيدان بأن أبو المعاطي زكي تخلى عنه في وقت الشدة ولم يشهد شهادة الحق، وانفعل عليه أبو المعاطي زكي بسبب تصريحاته.

ورفض أبو المعاطي زكي الدخول في نفق الخروج مع عبد الناصر زيدان، ولكنه بعد فترة وافق وتحدث  معه وهو يبكي وقال له “أنا اللي تقول عليا ببيع نفسي يا عبد الناصر”.

وجاء رد عبد الناصر زيدان بأنه يعتذر لأبو المعاطي زكي ويعتذر له عما بدر منه.

برنامج رامز جاب من الآخر

وطلب رامز جلال من الثنائي الصلح ووافق أبو المعاطي زكي وقال بأن عبد الناصر زيدان سيقوم بعمل أزمات وهجوم من جديد عليه كما يحدث بشكل مستمر، ولكن قال له عبد الناصر زيدان أن كل الأمور انتهت ولن يحدث أي خطأ بعد ذلك.

لا يتوفر وصف.
عبد الناصر زيدان ورامز جلال

ونشر عبد الناصر زيدان صورة على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك بأنه يتوعد رامز جلال بسبب إذاعة الحلقة مع أبو المعاطي زكي لأنه تعرض للإصابة في الكتف خلال مشاركته في الحلقة معه، وطلب منه دفع التعويضات قبل إعلان الحلقة ولكن لم يرد عليه رامز جلال حتى الان.

ويذاع برنامج رامز جاب من الآخر على شاشة أم بي سي مصر يوميا في رمضان وكان هناك ظهور للعديد من نجوم كرة القدم خلال الفترة الماضية.