صراع إنجليزي فرنسي على ضم نجم ريال مدريد الميركاتو المقبل

كشفت بعض التقارير الصحفية، أن مهاجم ريال مدريد الإسباني، يدخل في اهتمامات العديد من الأندية الإنجليزية، إضافة إلى نادي باريس سان جيرمان الفرنسي لتعويض رحيل النجم كيليان مبابي إلى النادي الملكي.

رودريجو يقترب من الرحيل

وكشفت صحيفة “سبورت” الكتالونية، أن هناك العديد من الأندية الإنجليزية ترغب في التعاقد مع النجم البرازيلي رودريجو مهاجم فريق ريال مدريد الإسباني، وذلك خلال سوق الانتقالات الصيفي المقبل.

وأفادت التقارير، أن أندية مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد وليفربول وأرسنال، وضعوا المهاجم البرازيلي رودريجو على رأس اللاعبين للتعاقد معه في الميركاتو الصيفي المقبل، وذلك بعد اقتراب رحيله عن قلعة “سنتياجو برنابيو”، بسبب الفرنسي كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان.

ومن جانبه، يريد نادي باريس سان جيرمان الدخول في سباق الحصول على خدمات مهاجم ريال مدريد، وذلك لتدعيم خط الهجوم بعد رحيل مبابي إلى النادي الملكي عقب نهاية الموسم الجاري. 

وشددت الصحيفة، أن نادي ليفربول الإنجليزي يدخل وبقوة صراع التعاقد مع البرازيلي رودريجو، لتعويض رحيل المصري محمد صلاح بنهاية الموسم الحالي.

صراع قوي على موهبة بالميراس

كشفت تقارير صحفية إسبانية صباح اليوم السبت، عن رغبة نادي ريال مدريد الإسباني في دخول مفاوضات جدة مع فريق بالميراس البرازيلي، وذلك من أجل التعاقد مع اللاعب إيندرك فيليبي، وذلك خلال سوق الانتقالات الصيفي المقبل.

ونشرت صحيفة “ماركا” الإسبانية، أن ريال مدريد يدخل وبقوة صراع التعاقد مع البرازيلي إيندرك فيليبي لاعب بالميراس، خاصة وأن العديد من الأندية الإنجليزية والإيطالية بجانب باريس سان جيرمان الفرنسي، يطالبون بالحصول على خدمات اللاعب خلال الفترة المقبلة.

وأشارت الصحيفة، برغبة فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد يريد تواجد إيندرك فيليبي داخل قلعة “سنتياجو برنابيو”، بداية من الموسم المقبل، حيث أرسل له جوني كالافات ممثل النادي الإسباني من أجل إقناع اللاعب.

ومن جانبه، قال “بينا” وكيل أعمال إيندرك فيليبي، أن ريال مدريد دائم التعاقد مع العديد من المواهب البرازيلية الشابة، خاصة بعد نجاح اللاعب فينيسيوس جونيور جناح النادي الملكي حاليًا، ونيمار دا سيلفا مع برشلونة وباريس سان جيرمان الفرنسي.