صدمة منال بانتحار شقيقها والأفراج عن الدشاش .. مسلسل محارب الحلقة 22

بدأت الحلقة الثانية والعشرون من مسلسل محارب بوصول شخص من الشرطة الي بيت محارب ” حسن الرداد” ليخبر منال شقيقة محارب بأن شقيقها ابراهيم ” محمود ياسين جونيور ” قام بإلقاء نفسه من مبنى الشرطة وتوفى، مما صدم الجميع ووقعت منال مغمى عليها، ويرصد لكم موقع تحيا مصر أهم أحداث الحلقة فيما يلي. 

تجهيزات الشرطة للقبض على حسن الرداد مسلسل محارب 

بدأ ضابط المباحث رشيد بالتجهيز للقبض على محارب بعد معرفته بانتحار ابراهيم شقيق محارب لأنه متأكد ان محارب سيحضر اجراءات الدفن فوضع حراسة شديدة على بيت محارب والمشرحة وكل مكان ممكن ان يتواجد بيه محارب ويظن أنه سيقبض على محارب اليوم.

وعلى الجانب الاخر يغضب جمال أبن عم محارب من راجح لأنه كان يخطط لقتل محارب ومنعه من أخذ ميراثه من والده عبد المنعم وتكسير كلام كبيرة العائلة ” سماء ابراهيم” والتسبب في مرضها.

جمال وراجح

الافراج عن الدشاش بسبب حسن الرداد مسلسل محارب 

قام جمال ابن عم محارب بالذهل الي قسم الشرطة بطلب من محارب بدفع كفالة الدشاش الذي قابله في الحلقات السابقة ومساعدته ويفرح الدشاش بجمال عندما يعلم أنه من طرف محارب، ويهاتف الدشاش محارب ويشكره على وقوفه بجانبه، ويخبره محارب أنه لا يجد مكان يذهب له فيعطيه الاخير عنوان سائق شاحنة سيتعامل معه وبالفعل يذهب له محارب للخروج من القاهرة ، ومع كل ذلك لا يعلم محارب بانتحار شقيقه ابراهيم.

مسلسل محارب

خطة جيهان وحسام الجيوشي لإيجاد هواتف عزازي ووصفي مسلسل محارب

تصدم جيهان ” نرمين الفقهي ” بدخول ابنها رامي عليها وهو خائف ويخبرها بأن شخص مجهول اخبره أن لديه نسخة من الملفات المتواجدة على الهواتف التي اخذتها اخته، وتراجع كاميرات المراقبة ليتضح ان من أخذت الهواتف هي راندا ” ملك أحمد زاهر ” صديقة رامي، ويجلس المحامي حسام الجيوش ” أحمد زاهر” مع جيهان ويخبرها ان الكثير من المشاكل تطاردهم وخصوا بعد مقتل الشاهد في قضية محارب وانتحار شقيقه ابراهيم فتدم جيهان وتخاف من محارب اكثر، ويذهب حسام الي منزل راندا التي تصدم عندما تجده ويخبرها أنه هنا بسبب هاتف العزازي ” ماجد المصري ” والمحامي وصفي ” تامر عبد المنعم” وتنتهي الحلقة الثانية والعشرون من مسلسل محارب. 

أحمد زاهر

موعد عرض مسلسل محارب بالقنوات الناقلة له

ويتم عرض مسلسل محارب، في تمام الساعة 9 مساءً على قناة سي بي سي حصريا، ويعاد في تمام الساعة 4:14 عصرا ويعاد ايضا في الساعة5.15 صباحًا، وتعرض على قناة سي بي سي دراما في تمام الساعة 10:30مساءً، ويعاد الساعة 1.30 مساءً، ويتم بث الحلقة مرة آخرى في تمام الساعة 9 صباحًا يوميا.