صدمة قوية لـ ريال مدريد قبل نهائي دوري أبطال أوروبا

تلقى نادي ريال مدريد الإسباني صدمة قوية، خلال استعداداته للمباراة المرتقبة أمام بروسيا دورتموند في نهائي دوري أبطال أوروبا مطلع الشهر المقبل.

ومن المقرر أن تقام مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا بين ريال مدريد الإسباني وبروسيا دورتموند الألماني على ستاد “ويمبلي” في العاصمة البريطانية لندن، وذلك مساء يوم 1 يونيو المقبل.

صدمة ريال مدريد قبل النهائي

وقد تعرض الشاب البرازيلي إندريك مهاجم فريق بالميراس، والذي سينضم إلى صفوف فريق ريال مدريد عقب نهاية الموسم الجاري، وذلك خلال مشاركته أمام فريق إندبندنتي في بطولة كأس ليبرتادوريس.

وبعد مرور 14 دقيقة من زمن الشوط الثاني من مباراة بالميراس وإندبندنتي، تعرض إندريك لإصابة قوية في الفخذ، والتي على إثرها غادر ملعب المباراة على “نقالة” وسط شعوره بألم شديد.

إندريك

وأثارت هذه الإصابة قلق جماهير ريال مدريد، خاصة وأن اللاعب البرازيلي سيتواجد ضمن المعسكر التدريبي للفريق استعدادًا للموسم المقبل، كما إنه سينضم لكتيبة السامبا للمشاركة في بطولة كوبا أمريكا والتي ستنطلق في شهر يونيو المقبل.

من يحرس عرين النادي الملكي؟

وتعتبر عودة تيبو كورتوا إلى مركز حراسة المرمى تثير القلق حول عدد كبير من جماهير ريال مدريد، خاصة وإنه لم يشارك في العديد من المباريات عقب عودته من الإصابة التي أبعدته عن الملاعب منذ بداية الموسم، إضافة إلى تألق الحارس آندري لونين والذي يستحق حراسة عرين النادي الملكي أمام بروسيا دورتموند.

ونشرت صحيفة “آس” الإسبانية، أن المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد، قد اعتمد القرار النهائي بشأن مشاركة الحارس البلجيكي تيبو كورتوا في التشكيل الأساسي للنادي الملكي في نهائي دوري أبطال أوروبا، مع عودة لونين إلى دكة الاحتياط بعدما قدم موسم رائع مع “المارينجي”.

وأكملت “آس”، أن كارلو أنشيلوتي كان يريد فقط التأكد من حالة الحارس كورتوا البدنية والفنية قبل المواجهة المرتقبة أمام بروسيا دورتموند، حيث كان يدفع به في المباريات المحلية الأخيرة لريال مدريد من أجل عودته بشكل تدريجي.

وأضافت، المدرب الإيطالي يستقر بشكل كبير على تواجد البلجيكي تيبو كورتوا في التشكيل الأساسي لفريق ريال مدريد أمام بروسيا دورتموند، بسبب تميز كورتوا بالخبرات الكبيرة.