صاحب أغنية الأمبلية| وفاة المطرب الشعبي سعيد الهوا

توفى المطرب ممدوح الأصيل، والذى اشتهر باسمه الغنائي سعيد الهوا، بعدما اشتهر في مسيرته بأغنية حققت نجاحا كبيرا باسم «سعيد الهوا»، وهو ما جعل اسم الشهرة يصبح على اسم أغنيته.

وأعلن كريم نجل المطرب الشعبي سعيد الهوا وفاة والده ممدوح الأصيل والشهير بسعيد الهوا ، دون الكشف عن أسباب الوفاة.

وكتب كريم على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: لا حول ولا قوة إلا بالله العلى العظيم أبويا فى ذمة الله .

ولم يحدد كريم حتى الآن موعدا لإقامة عزاء والده واكتفى بمنشور الوفاة فقط.

وكان آخر ظهور للمطرب الشعبي سعيد الهواء عام 2015 عندما حل ضيفا على الفنان رامز جلال فى برنامج المقالب الخاص به.

وكان اشتهر سعيد الهوا بأغنية سعيد الهوا التى تبدأ كلماتها: “أنا اسمى سعيد الهوا، أنا اللى عورت الولا حمو غرقت السما بدمه”.

تصريحات الإعلامي نزار الفارس 

رد الإعلامي العراقي نزار الفارس، على الفنانة رانيا يوسف التي هاجمته وقالت إنها تجاوز في حقها بسبب الأسئلة أثناء ظهوره معها في برنامج، كما أنه أظهر الأسئلة المسيئة في برومو الحلقة رغم طلبها بحذفها.

وأضاف الفارس في حواره مع الإعلامية بسمة وهبة مقدمة برنامج «العرافة»، على قناتي المحور والنهار، ان البرومو عبارة عن 60 ثانية، والأسئلة كانت متعددة لم تنشرها رانيا يوسف لكنها نشرت السؤال الجريء فقط على حسابها عبر فيسبوك وإنستجرام، وكانت مدة هذا السؤال 10 ثواني، أي أنها راضية عنه، كما نشرت إجابته أيضا.

وتابع الإعلامي العراقي: “لو كانت رانيا يوسف ترى أن السؤال جريئا، فلماذا نشرته على فيسبوك أو إنستجرام، وبعد الحلقة مباشرة قالت لي عمري ما أندم إني عملت الحلقة معاك”. 

نزار الفارس عن تصريحات حورية فرغلي عن الـ50 جنيه: كلام إعلام

وعلق الإعلامي العراقي نزار الفارس، على اتهام الفنانة حورية فرغلي له بأنه عرض عليها 50 ألف جنيه مقابل فبركة خطوبتهما.

وقال الفارس في حواره مع الإعلامية بسمة وهبة مقدمة برنامج «العرافة»، على قناتي المحور والنهار: “هذا كلام إعلام، لأن حورية صديقتي، فقد كنا نتحدث دائما عبر تطبيق واتس آب وأزورها في البيت، ما في خلاف بيني وبينها، هذا خلاف إعلام”.

وتابع الإعلامي العراقي: “وكيف أن أعرض على حورية فرغلي 50 ألف جنيه فقط؟! لو أردت أن أعرض عليها لكان العرض 2 مليون جنيه، هي فنانة كبيرة فكيف أمنحها يعادل أو 700 أو 800 دولار”.

وأكد: “أما بالنسبة إلى ظهورها في برنامجي، فقد حصلت على مقابل مادي، ومنحتها المقابل المادي واستلمه مني رجل أعمالها”.

نزار الفارس يحرج بسمة وهبة على الهواء بسبب أجر حورية فرغلي: “أنتِ مالك؟!”

وكشف الإعلامي نزار الفارس، حقيقة منحه الفنانة حورية فرغلي 100 دولار مقابل إجراء الحوار معها، قائلا: “من قال ذلك؟! هي أكبر من هذا الأمر بكثير”.

وأحرج الفارس في حواره مع الإعلامية بسمة وهبة مقدمة برنامج «العرافة»، على قناتي المحور والنهار، مقدمة البرنامج عندما سألته عن أجر حورية فرغلي، ورد عليها: “أنتِ مالك؟! أنتِ أدخلك إيه؟! لن أجاوب، هذا ليس من حقك”.

وتابع الإعلامي العراقي: “هذا الشيء شخصي بيني وبينها عيب تعرفيه، هذا شيء خاص بي ولن أتحدث عنه ولن أجيب بكلمة واحدة، هذا عيب، لأنها أمور شخصية، فإذا تحدثت عن أجور الفنانين فإنهم سيغضبون”، لترد عليه بسمة وهبة قائلة: “ده مش شيء شخصي، ده شغل، أنت متهم وأنا أطلب إجابة”.