شيماء سيف ترد على أمير كرارة بعد إشادته بها: أنا اللي بموت فيك

حرصت الفنانة شيماء سيف الرد على الفنان أمير كرارة بعد أن أشاد بها خلال لقاء له ببرنامج حبر سري المذاع عبر شاشة تلفزيون قناة القاهرة والناس، وذلك من خلال منشور لها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

شيماء سيف ترد على أمير كرارة

ونشرت شيماء سيف إشادة أمير كرارة بها في منشورها الذي يرصده موقع تحيا مصر، حيث قال أمير كرارة: “بحب شيماء سيف جدا جدا جدا وهي خطيرة”، لترد عليه شيماء سيف قائلة: “والله يا باشا مصر أنا اللي بموت فيك وليا الشرف لكلامك الحلو دا، وحبيبتي يا أسما يا قمر”.

شيماء سيف 

تصريحات شيماء سيف عن وفاة جدتها

وسبق وأن كشفت الفنانة شيماء سيف عن تفاصيل وفاة جدتها، وذلك خلال لقاء لها ببرنامج المشهد المذاع عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة.

وقالت شيماء سيف في تصريحاتها التي رصدها موقع تحيا مصر: لما جدتي ماتت كانت أول مرة أحس بالألم، والموت ده بالنسبة لي زي طلقة نار، وأتمنى ما أجربهاش تاني لأنه أكتر حاجة بترعبني، وكنت وقتها 14 سنة.. قبل ما تموت كانت بايتة عندنا في البيت وكانت نايمة جمبي وكنت مبسوطة وأنا في حضنها، وحد قريبنا توفى راحت هي وماما تعزي، وفجأة لقينا حد جاي وجايب شنطتها والإيشارب، وأنا كنت صغيرة، حاولوا يخبوا عني، لكن كان قلبي حاسس.

أخر أعمال شيماء سيف

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال شيماء سيف مسلسل فراولة الذي يشارك في بطولته بجانب نيلي كريم مجموعة من الفنانيين منهم: شيماء سيف، صدقي صخر، حجاج عبد العظيم، لبنى ونس، علا رشدي، أيمان السيد، جيلان علاء، دنيا سامي، عزت زين، علاء مرسي، خالد عليش، محمد سليمان، أحمد سعد، أمحد عابد، سمر مرسي، ياسر الطوبجي، حسن العدل، محمد أمين، إياد أمين، تقي حسام، أحمد حبسي، أحمد خيري، ضياء سليمان، لبنى عبد العزيز، حمدي الرملي، محمد شيرين، ومن إخراج محمد علي، وتأليف محمد سليمان عبد المالك.

وتدور أحداثه حول فريال أو فراولة “نيللي كريم” وهي بنت حارس عقار وتعمل أمها في قراءة الفنجان وتحاول فراولة ان تصبح غنية بكل الطرق، وأن تخرج من الفقر التي تعيش فيه وتتصاعد الأحداث لنرى كيف تستطيع أم تصبح غنية ومشهورة وتقوم القنوات بأستضافتها ولكن يحدث اشياء لا تكون متوقعة.