شيرين سيف النصر - media24.ps
شيرين سيف النصر

كشف مدير أعمال الفنانة شيرين سيف النصر لمحات من اللحظات الأخيرة من حياة الفنانة وذلك خلال مداخلة هاتفية في برنامج صالة التحرير، المذاع عبر قناة صدى البلد والذي تقدمه الإعلامية عزة مصطفى.

مدير أعمال شيرين سيف النصر: كان عندها نية في الرجوع 

وقال مدير أعمال الفنانة شيرين سيف النصر في تصريحات رصدها موقع تحيا مصر، عن نية الفنانة في العودة للفن مرة أخرى: كنا راجعين تاني، وفي آخر أيام كان في اتصالات إنها عايزة تظهر في لقاء مع أستاذة إسعاد يونس وأستاذة منى الشاذلي، وكان في ورق كثير ناويين عليه ومشاريع أعمال فنية.

شيرين سيف النصر 

وعن اللحظات الأخيرة في حياتها، قالت شيرين سيف النصر: هي كانت متعايشة مع ضغط الدم الواطي، وكنا بنتفرج على التليفزيون عادي وأنا قاعد معاها، وأحست بشوية صداع فسألتها نروح المستشفى، وقالت نروح الإسعاف وطلبنا الإسعاف ولما وصل الإسعاف كانت توفيت.

موعد عزاء شيرين سيف النصر

وأكد مدير أعمال شيرين سيف النصر أن موعد عزاء الفنانة سيكون في يوم الثلاثاء المقبل الموافق 15 من شهر أبريل الجاري وذلك بعد صلاة المغرب في مسجد الحامدية الشاذلية، مؤكدا أن حديث شقيق الفنانة ليس صحيح “كان في سوء فهم، لأن مكانش في تركيز وكان يوم صعب وصدمة كبيرة علينا كلنا”.

شيرين سيف النصر 

جدير بالذكر، أنه تحدثت شيرين سيف النصر عن تفاصيل ابتعادها عن الفن، حيث قال: وفاة والدتي هو السبب اللي بعدني عن الفن، تعبت أوي لما ماما اتوفت فقررت أبعد هي كانت كل حاجة في حياتي وبتقرالي الأفلام والمسلسلات وكل أعمالي الفنية، والصحافة كانت تكلمها هي وكانت شايلاني طول الوقت، غير إن مبقاش يجيلي أعمال تليق بتاريخي الفني ومفيش ورق كويس فقررت الابتعاد.

أعمال شيرين سيف النصر

جدير بالذكر، ان شيرين سيف النصر لديها العديد من الأعمال الفنية التي شاركت بها من بينها أمير الظلام، النوم في العسل، من الذي لا يحب فاطمة، مذكرات شوشو، وعدد من الأعمال الأخرى التي تألقت بهت، كما لها العديد من الأفلام مع الزعيم عادل امام تألقو بها سويا وحققوا نجاحات كبيرة من خلالها.