شوبير يوجه رسالة نارية لاتحاد الكرة بعد تعيين حكام اجانب لمباراة القمة

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

انتقد الإعلامي أحمد شوبير، حارس مرمى النادي الأهلي ومنتخب مصر الأسبق، البرتغالي فيتور بيريرا رئيس لجنة الحكام الرئيسية باتحاد الكرة.

وقال شوبير خلال برنامجه الإذاعي:” البرتغالي بيريرا كان عندي ضيف قبل كده، وسألته هل في إمكانية لتعيين حكام أجانب تاني في الدوري، رد عليا: طول ما أنا موجود لا، ولكن الصدمه أن اتحاد الكرة يعلن عن طاقم تحكيم إسباني لمباراة القمة”.

وتابع شوبير قائلاً:” رسالتي لاتحاد الكرة، لو عاوز تصلح حال الكرة المصرية بجد، يبقى من الضروري أن تعلن من دلوقتي نظام الدوري في الموسم الجديد،  وتحط ضوابط وقواعد للتحكيم بدل العشوائية اللي بنشوفها دي”.

حكام مباراة الأهلي والزمالك

ومن المقرر أن يتولي طاقم تحكيم إسباني بقيادة أليخاندرو مونييز رويز مباراة الأهلي والزمالك، في الجولة السابعة والعشرين من عمر الدوري المصري الممتاز.

ويعاون مونييز الحكمان المساعدان دييجو سانشيز روخو وفابيان بلانكو، والحكم الرابع فرانشيسكو خوسيه

ويقود سانتياجو خايمي لاتري تقنية حكم الفيديو المساعد “VAR” ويساعده ميجيل أنخيل أورتيز أرياس.

أكبر نتيجة بين الأهلي والزمالك

فيما وتعد مباراة ديربي القاهرة 1942 هي مباراة القمة المصرية التي جمعت بين النادي الأهلي وغريمه التقليدي نادي الزمالك، وفاز حينها الفارس الأبيض بنتيجة 6-0 وتعتبر هذه النتيجة هي أكبر نتيجة بينهما وتكررت في نهائي كأس مصر 1944 وكانت لصالح الأبيض.

تصريحات أحمد عفيفي

وأضاف أحمد عفيفي في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي إبراهيم فايق على أم بي سي مصر 2، كان لازم نادي الزمالك يتكلم من بدري عن أزمة مباريات الدوري المصري وتأجيل المباريات.

وأكمل أحمد عفيفي، الدوري المصري الممتاز يقام حاليا بلا نظام أو عدالة، وفي موسم 2018/2019 الأهلي خسر بطولة أفريقيا والبطولة العربية واتحاد الكرة المصرية قام باختيار المباريات السهلة للفريق ثم الأصعب في النهاية.

أحمد عفيفي مع إبراهيم فايق

واستكمل أحمد عفيفي، النادي الأهلي استفاد من تضارب المصالح بسبب تواجد حسن حمدي في رئاسة النادي الأهلي وإحدى الوكالات الإعلانية، وأنا لا أتحدث عن المؤامرات ولكنني أسرد وقائع فقط وهي وقائع تاريخية.

وأشار أحمد عفيفي، النادي الأهلي لا يلام على حصوله على اللاعبين المميزين لإضعاف المنافسين لأنه يتم منحه القدرات المالية الكبيرة للحصول على أي لاعب. 

‫0 تعليق