شوبير يزف خبر سار لجماهير الأهلي قبل موقعة مازيمبي بدوري أبطال إفريقيا

كشف الإعلامي أحمد شوبير عن الموقف الأخير بشأن المصابين في الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وذلك قبل مباراة العودة أمام فريق مازيمبي الكونغولي في دوري أبطال إفريقيا.

وسوف يحل فريق مازيمبي الكونغولي ضيفًا ثقيلًا على الأهلي مساء يوم الجمعة المقبل، في المواجهة المرتقبة التي تجمع بين الفريقين على ستاد القاهرة الدولي، وذلك في إياب مباريات الدور نصف النهائي لمسابقة دوري أبطال إفريقيا.

ووضع الأهلي قدمًا نحو التأهل إلى المباراة النهائية لمسابقة دوري أبطال إفريقيا، بعد التعادل السلبي أمام بطل الكونغو على أرضه ووسط جماهيره، في المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس السبت.

 

اقتراب مروان عطية من العودة

وقال أحمد شوبير عبر برنامجه الإذاعي، “أن مروان عطية هو اللاعب الوحيد الذي يقترب من المشاركة مع الأهلي أمام فريق مازيمبي، بعد تماثله للشفاء بشكل كامل وخوض البرنامج التأهيلي له خلال الأيام الجارية”.

وأضاف شوبير، “لكن ياسر إبراهيم أمامه وقت ليس بطويل من أجل العودة مرة أخرى للملاعب في الفترة المقبلة”.

وأردف، “أما حسين الشحات فإنه لم يكتمل شفائه وبالتالي لن يلحق بمباراة مازيمبي المقبلة، وكذلك إمام عاشور، رغم تواجده في التدريبات لكنه لا يزال أمامه بعض الوقت من أجل العودة إلى المستطيل الأخضر بشكل طبيعي”.

 

إصابة جديدة في الأهلي 

يُعاني الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من كثرة الإصابات التي ضربت صفوف الفريق خلال الفترة الأخيرة، خاصة بعد اقتراب لاعب جديد من الغياب عن مباراة مازيمبي في دوري أبطال إفريقيا.

ويقترب اللاعب أحمد نبيل “كوكا” لاعب وسط النادي الأهلي من الغياب عن مباراة الإياب أمام فريق مازيمبي الكونغولي، وذلك بعد خروجه من مباراة الذهاب بسبب إصابته في أسفل الركبة.

وعلم “تحيا مصر”، أن أحمد نبيل كوكا سوف يخضع للأشعة والفحوصات الطبية مساء اليوم الأحد، لمعرفة مدى حجم الإصابة التي لحقت به، من أجل تواجده في قائمة الفريق للمباراة المقبلة أمام بطل الكونغو.

وقال الدكتور أحمد جاب الله رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول، أن أحمد نبيل كوكا قد اشتكى من كدمة قوية في أسفل الركبة، والتي تسببت في خروجه من المباراة وشارك محمود متولي بدلًا منه.