شكرًا لاستقبالك الدافي ولروحك الطيبة

حرص المطرب المغربي سعد لمجرد على توجيه رسالة شكر للمطرب جورج وسوف بعد أن استقبله الأخير في منزله، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

رسالة سعد لمجرد لـ جورج وسوف

ونشر سعد لمجرد صورة له رفقة جورج وسوف رصدها موقع تحيا مصر، وعلق عليها قائلًا: “أتمنى لسلطان الطرب وسلطان القلوب وملك التواضع أبو وديع طول العمر والسعادة الدائمة، لن أنسى اللحظات الجميلة التي قضيناها معا، شكرا لاستقبالك الدافئ ولروحك الطيبة التي تضيء حياة الآخرين، دامت حياتك مليئة بالنجاح والسعادة، نحبك يا أبو وديع”، وقد حاز المنشور على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين.

جورج وسوف – سعد لمجرد

سعد لمجرد: جورج وسوف استقبلني في لبنان وغنيتله حلف القمر

وسبق وأن كشف المطرب المغربي سعد لمجرد خلال حواره مع et بالعربي عن الكثير من تفاصيل مشواره الفني كما رد على العديد من الشائعات المتداولة حول رزقه بمولود جديد وكشف عن أعماله القادمة.

ورد المطرب المغربي سعد المجرد خلال لقائه مع برنامج et بالعربي عن عدد من الشائعات والأخبار الكاذبة المتداولة عنه، وجاء أبرزهم شائعة رزقه بمولود جديد وأنه سيصبح أب لكن نفسى سعد المجرد هذا الخبر بشكل تام وأكد على عدم وجود أي حمل قائلًا: “ادعولنا لسه مفيش حاجة في ناس بيقوله إني عندي ولد بالفعل بس لسه مفيش حاجة”.

لقاء جورج وسوف في برنامج mbc trending

ومن ناحية أخرى، قال جورج وسوف خلال لقاء سابق له في برنامج mbc trending الذي يرصد تحيا مصر عن فيلم مسيرة حياته: بتكلم في الفيلم عن المراحل اللي عشتها بحياتي، بس أقسم بالله مفيش ولا كلمة كذب، أنا قعدت اتكلمت 20 ساعة، حكيت كل حياتي بالتفاصيل.

وتابع جورج وسوف: حكيت عن المراحل اللي عيشتها بحياتي من وأنا طفل، وحتى وأنا بالشباب والتعجيز، حبيت أنا اللي أقول كل اللي مريت بيه في حياتي، ودي حقيقتي السارة، البيئة اللي ولدت فيها، وحياتي اللي عشتها، ربنا أداني أكتر مما أستاهل، حياتي كان فيها تعب وفيها حلو الحمد لله.