” شكرا يا غريمي على أجمل هدية عيد ميلاد”.. مترجم مارسيل كولر يوجه الشكر للزمالك بعد إنسحابه من القمة

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

حرص خالد الجوادي مترجم السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على توجيه الشكر لنادي الزمالك بعد إنسحابه من مباراة القمة.

تحيا مصر، وكتب خالد الجوادي على حسابه الرسمي”فيسبوك”:” أول ما تم الإعلان عن إقامة مباراة الزمالك يوم ٢٥ يونيو قلقت شوية،وقلت يا رب الـهلي يفرحني في اليوم ده و تبقى أحلى هدية عيد ميلاد و عيد زواج ٢٠ من المارد الأحمر”.

وتابع خالد الجودي قائلاً:” ولكن سبحان الله يأتيك الخير احياناً كثيرة من حيث لا تحتسب و فضل ربنا يكون أعظم من تخيلاتك، فبدل ما هدية عيد ميلادي، و عيد جوازي العشرين تأتي من الأهلي أتت من الزمالك”. 

وأختتم خالد جواد قائلاً:” مش متخيل يجي اليوم اللي اشكرك فيه يا غريمي أصلا و لا ايه على أجمل هدية عيد ميلاد  أشكر الزمالك على أجمل، وأسهل ٣ نقاط و ٢ صفر جميلة بدون ضغوط و لا توتر أجمل هدية عيد ميلادي دي يا زمالك و خليت يوم عيد ميلادي تاريخي كمان لارتباطه بأجمل و أسهل فوز في الديربي، شكرا على أجمل هدية”.

No description available.
خالد الجوادي
الأهلي يكشف موقفه من مترجم مارسيل كولر - بوابة الشروق - نسخة الموبايل
مارسيل كولر وخالد الجوادي

رابطة الأندية تعلن فوز الأهلي

وكانت رابطة الأندية المصرية، قد أرسلت خطابًا رسميا إلى مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة كابتن محمود الخطيب، أعلنت خلاله عدم إقامة مباراة القمة في دوري نايل ، والتي تجمع بين الأهلي والزمالك، والتي كان من المقرر إقامتها اليوم في تمام الساعة السابعة مساء، نظرًا لاعتذار الزمالك عن خوض المباراة لظروف قهرية، مع اعتبار فوز النادي الأهلي بالمباراة بنتيجة 2-0.

تعويض جماهير النادي الأهلي

كما وجه كابتن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، لجنة المباريات بالتواصل مع مسئولي شركة تذكرتي من أجل تعويض جماهير النادي الأهلي، التي قامت بحجز تذاكر المباراة، خاصة أن هذه الجماهير تستحق كل الاحترام والتقدير من كافة مسئولين القلعة الحمراء.

‫0 تعليق