شقيقة نيرة أشرف بتحقيقات قضية التهديد: خوفت أموت زي أختي

تطورات جديدة شهدتها قضية ابتزاز شروق شقيقة نيرة أشرف طالبة المنصورة، حيث أحالت النيابة العامة المتهم بابتزاز شقيقة نيرة أشرف طالبة المنصورة، للمحاكمة العاجلة ويرصد موقع تحيا مصر التطورات والتفاصيل الجديدة في الواقعة.

أقوال شقيقة نيرة أشرف في التحقيقات

حيث كشفت تحقيقات النيابة العامة في قضية ابتزاز شروق شقيقة نيرة أشرف، تفاصيل مثيرة جاءت في أقوال شروق أشرف شقيقة نيرة أشرف طالبة المنصورة، وايضا مجري التحريات في القضية، حيث قررت شقيقة نيرة أشرف خلال التحقيقات أنها كانت خائفة من مصير شقيقتها ومن قتلها.

وقالت شروق شقيقة نيرة أشرف طالبة المنصورة، خلال التحقيقات التي باشرتها النيابة العامة في اكتوبر، والمتهم فيه شاب بتهديدها بالقتل حال عدم موافقتها الزواج منه، أنها كانت تخشى مصير شقيقتها نيرة وخاصة بعد أن قام المتهم بتهديدها بالقتل في حالة عدم موافقتها الزواج منه.

شقيقة نيرة أشرف في التحقيقات: خوفت أموت زي أختي

وأدلت شقيقة نيرة أشرف طالبة المنصورة، بأقوال خلال التحقيقات جاء فيها «أنا عندي صفحة على منصة التواصل الإجتماعي فيسبوك وحساب على التيك توك، وعندي متابعين كتير عشان بعمل فيديوهات وبنزل بوستات بصورة مستمرة وأنا أخت المرحومة نيرة أشرف طالبة المنصورة عشان كدة في ناس كتير عاملة متابعة للحسابات».

وتابعت شروق شقيقة نيرة أشرف طالبة المنصورة خلال التحقيقات، مرة واحدة لقيت حساب اسمه ابو علي دخل على التيك توك وكلمني في الشات وبعت لي رسائل أنه بيحبني وعايز يتجوزني وأنه عايزني أوافق أرد عليه وأكلمه، وهددني أني لو متجوزتهوش هيقتلني زي ما حصل في أختي نيرة في وسط الشارع وأنا مردتش عليه.

نص اقوال شقيقة نيرة أشرف خلال تحقيقات قضية التهديد والابتزاز

وأضافت شقيقة نيرة أشرف خلال التحقيقات، وبعد فترة لقيت حساب اسمه ندى عادل على التيك توك بيكلمني وبعت لي رسائل بيقولي نفس الكلام لو متجوزتهوش هيقتلني زي أختي، وبردو مردتش على الرسائل دي وبعدها لقيت الحساب اللي اسمه ابو علي بيحاول يكلمني ويخليني اتكلم معاه وساعتها خوفت يحصلي زي ما حصل لنيرة أختي.

واختتمت شقيقة نيرة أشرف طالبة المنصورة، بعد الرسائل دي روحت قسم الهرم وعملت بلاغ هناك ووريتهم الرسائل عشان ساعتها حسيت بالخطر وخوفت يحصلي زي ما حصل لـ نيرة أختي لأنه هددني بالقتل زي ما حصل لنيرة الله يرحمها.