شريف رمزي في خالد نور وولده نور خالد

أعرب الفنان شريف رمزي، عن سعادته بردود الفعل حول مسلسل خالد نور وولده نور خالد والذي يعرض ضمن السباق الرمضاني 2024، مشيرا إلى سعادته بالتعاون مع الفنانة دنيا سامي.

شريف رمزي يكشف تفاصيل مشاركته في مسلسل خالد نور وولده نور خالد 

وقال شريف رمزي، في إتصال هاتفي مع محمد طارق أضا، على راديو إنرجي 92.1، في برنامجه “كأس إنرجي للدراما” في تصريحات رصدها موقع تحيا مصر: “كنت سعيد بالتعاون مع الفنانة دنيا سامي ضمن أحداث مسلسل خالد نور وولده نور خالد، فهي فنانة واعدة وكان لها حضور مميز واستطاعت خلق حالة خاصة داخل أحداث المسلسل”.

شريف رمزي 

وعن المشاهد الذي قدمها ترصد تعامله مع الحيوانات وخاصة الكلاب، قال رمزي: “مشاهد الحيوانات كانت بتاخد وقت طويل، علشان التصوير أحيانا بيكون صعب، والحقيقة كنت مستمتع بتلك المشاهد”.

شريف رمزي: كريم محمود عبد العزيز وشيكو صحابي من زمان 

وبشأن تعاونه مع كريم محمود عبد العزيز وشيكو في مسلسل خالد نور وولده نور خالد، قال: “الصداقة تجمعنا  من زمان وقبل المسلسل ولما بنجتمع في الشغل الوضع بيكون مختلف، بجانب أن التعاون مع المخرج محمد أمين كان ممتع استطاع أن يخلق ويفرض نوع من علاقة الود والاحترام طلعت نتيجة حلوة من الناس”.

مسلسل خالد نور وولده نور خالد 

شريف رمزي يكشف نهاية مسلسل خالد نور وولده نور خالد 

وعن نهاية مسلسل خالد نور وولده نور خالد، قال شريف رمزي: “بوعد الناس بنهاية مختلفة تماماً، ولكنها منطقية لم تخطر على بال أحد من الجمهور، ونهاية ستكون بها إجابة على كافة الأسئلة التي يرددها الجمهور على منصات التواصل الاجتماعي”.

جدير بالذكر، أن مسلسل خالد نور وولده نور خالد من تأليف أحمد عبد الوهاب، ويشارك في بطولته كلا من النجوم شيكو، كريم محمود عبد العزيز، آية سماحة، دنيا ماهر، حمزة العيلي، شريف رمزي، دنيا سامي، محمد عبد العظيم، إخراج محمد أمين وعدد آخر من الفنانين، وتدور أحداث المسلسل حول صدفة جمعت أب وابنه مع اختلافات كبيرة في الزمن، وحدوث فجوة زمنية، مما أدى إلى ظهور رجل وابنه في نفس العمر سويًا، بسبب انفجار في المفاعل النووي الذي كان يعمل به.

مسلسل خالد نور وولده نور خالد 

وتفاعل عدد كبير من الجمهور مع أحداث المسلسل التي تدور في إطار اجتماعي كوميدي، وتراوحت الآراء بين ما هو مؤيد لفكرة المسلسل وسعيد بالكوميديا الهادئة التي به ومن يجد صعوبة في فهم أحداث العمل وهو الفكرة القائمة عليها أحداث المسلسل.