شريف إكرامي: جمال علام أضر بقيمة رمضان صبحي التسويقية بسبب أزمة المنشطات.. وبيراميدز مظلوم

قال شريف إكرامي حارس مرمى نادي بيراميدز، بأن ملف المنشطات معقد للغاية ولا يوجد أي مجال للصدفة لحدوث أي شيء، وتعاملت مع الأمر الخاص بي لأنه كان عن جهل وواجهت الموضوع وتم إيقافي لمدة 3 أسابيع وهي فترة لا تذكر ورفضت أن يكون معي محامي في هذا الأمر، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات شريف إكرامي.

تصريحات شريف إكرامي عن أزمة منشطات رمضان صبحي

وأضاف شريف إكرامي في تصريحات تليفزيونية، لو رمضان صبحي أخطاء في أزمة المنشطات سيتم معاقبته ولكن أرفض أن يكون كبش فداء في هذا الأمر، وتصريحات جمال علام عن الأمر لا يمكن أن يتحدث وهو غير معني بالحديث، وحديثه في الأساس كان خاطئ ومن له الحق اللاعب أو المنظمة فقط.

شريف إكرامي

وزاد شريف إكرامي، جمال علام قام بتشوية صورة رمضان صبحي وأضر بالقيمة التسويقية الخاصة به والتشهير باللاعب، وجمال علام غير مدرك للخطأ الذي قام به، ولابد أن يكون هناك متحدث للإعلام من اتحاد كرة القدم المصري وهو الأفضل بدلا من حديث جمال علام لأنه يسيئ للمنظومة الرياضية.

شريف إكرامي يتحدث عن أزمة حسين الشحات ومحمد الشيبي

وأكمل شريف إكرامي في تصريحاته، هناك البعض يصور أن هناك تحدي من جانب بيراميدز ضد النادي الأهلي وهذا الأمر غير صحيح، وكان الأمر في السنة الأولى للنادي فقط، ولكن مع تغيير الإدارة كان هناك تعاون وانتقال لاعبين، وعاد الفكر من جديد بعد انتقال رمضان صبحي من الأهلي بيراميدز.

وزاد شريف إكرامي في تصريحاته، كنت أشعر في الأولى خلال أول عام لبيراميدز أن هناك عداء شديد ضد الفريق، وكان هناك محاولة فر كبرياء أمام الأهلي والأهم أن تكون هناك منافسة شريفة بين جميع الفرق بدون وجود أي عداوة.

وواصل شريف إكرامي تصريحاته، بيراميدز هو الفريق الثاني في التصنيف الأفريقي بعد الأهلي في السنوات الأخيرة ويعتبر هذا الأمر إنجاز، وتحقيق البطولة مهم والاستمرارية في النجاح أمر مهم.

بيراميدز يعلن تمديد عقد شريف إكرامي حارس الفريق
شريف إكرامي

وأردف شريف إكرامي، من الممكن أن يكون بيراميدز وصيف الدوري خلف الأهلي ويعتبر إنجاز كبير، وهناك تفاصيل عديدة من أجل تحقيق لقب الدوري ونظام المسابقة، وإمكانيات بيراميدز كبيرة، ولابد أن تكون هناك منافسة عادلة وتوازن من أجل تحقيق لقب الدوري المصري، واللوائح غير مفهومة وبيراميدز سيحقق الدوري في منظومة محترفة.